إعلان

ابراهيموفيتش: حبى لقيادة السيارات السريعة سبب مغادرتى لبرشلونة

04:31 م الخميس 12 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش ذو الاصول البوسنية عن أهم أسباب خلافه مع مدرب ناديه السابق برشلونة بيب جوارديولا وهى حب ابراهيموفيتش الشديد لقيادة السيارات السريعة وهو الأمر الذى لم يقبله جوارديولا وعاتبه عليه مرات عدة أثناء فترة وجوده فى النادى .

وأضاف النجم السويدى الذى يلعب لنادى باريس سان جيرمان حاليا عن أن جوارديولا طلب منه عدم قيادة السيارات السريعة لكونها تعكس صورة سيئة عن نجوم الفريق وعن النادى الا أن ابرا أخبره بانه ليس بشخص عادى ومن حقه أن ينظر الناس اليه بهذا المنظور  وأن تلك حياته الشخصية وكانت تلك بداية الخلافات بينه وبين النادى.

وقد أعرب ابراهيموفيتش من قبل فى لقاءات عدة عن حبه الشديد للسيارات والدراجات النارية وهو الأمر الذى بقى معه منذ الصغر الى أن أصبح نجما كبيرا فى عالم كرة القدم . وذكر ابرا أيضا أنه كان يسرق الدراجات والسيارات في طفولته وسط إحدى الأحياء الفقيرة بمدينة (مالمو) السويدية، فقد قال "كان لدي أصدقاء كثر وكنا نسرق الدراجات والسيارات، فالسرقة كانت منتشرة في الحي الذي كنا نقطن فيه في تلك الأيام"، ولكن اليوم بالطبع تغيرت الأحوال وأصبح (إبراهيموفيتش) يشتريها.

ويعد ابراهيموفيتش من أقوى و أمهر المهاجمين فى عالم كرة القدم حيث بدأت نجوميته مع فريق أياكس الهولندى ولعب أيضا لاندية يوفينتوس وانترميلان وايه سى ميلان وانتقل لبرشلونه فى صفقة تعد ثانى أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم  ويلعب حاليا النجم السويدى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى.  وقد ألف ابراهيموفيتش كتابا عن حياته الشخصيه حقق أعلى مبيعات فى اوروبا تحدث فيه أيضا عن عشقه للسيارات وبخاصة سيارة فيرارى انزو التى يمتلك نسخة سوداء منها.

وعن اخر السيارات التى يقتنيها ابراهيموفيتش فقد اشترى مؤخرا سيارة أودى RS6 أفانتى قاد قبلها (أودي S8) و (مازيراتي جران توريزمو) و (لمبرجيني جالاردو)  و (فيراري إنزو )  و (فولفو C30 T5).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان