إعلان

نيسان تكشف عن الجيل الجديد من اكس تريل بمعرض فرانكفورت

02:24 م الخميس 12 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت نيسان عن الجيل الجديد من سيارتها اكس تريل ضمن فعاليات معرض فرانكفورت الدولى للسيارات المقام حاليا .

السيارة حصلت على تصميم جديد  أقرب لسيارات الكروس أوفر وقد تم تزويد السيارة بمصابيح ومصدات خلفية وأمامية جديدة وأصبح التصميم الجديد أكثر نعومة بعكس الجيل السابق الذى كان يتسم بزواياه الحادة.

داخلية السيارة مستوحاه من السيارة الاختبارية نيسان Hi Cross وتجد ذلك متمثلا فى تصميم الشاية الداخلية بالسيارة والعدادات وفتحات التهوية. وقد أصبحت الداخلية أكثر جودة من ذى قبل. تم استخدام اجزاء من الكروم, واللون الأسود والمعدن, ويوجد القماش للفئات الأساسية, والجلد للفئات الأعلى.

ولم تعلن الشركة عن المحركات التى ستتوفر بها السيارة الا أنها ألمحت الى أن المحركات ستكون أصغر.  فقد صرّحت الشركة في بيانها الصحفي أنه "من خلال تخفيض هدر الطاقة أثناء انتقالها في النظام الحركي، يتمتع طراز اكس – تريل بأداء مميز يقدمه الجيل الأحدث من المحركات مخفضة الحجم، والتي توفر قوة المحركات الأكبر مع اقتصادية ومعدل انبعاثات المحركات الأصغر".

كشفت الشركة عن العديد من التقنيات والأنظمة الموجودة في السيارة. مثل مثل نظام الدفع الرباعي الجديد من نيسان, والذي يوفّر للسائق 3 اختيارات يحدّدها عبر زر دائري في يتواجد في الوسط. يتوفّر خيار القيادة بالدفع الثنائي, او الأوتوماتيكي, او الدفع الرباعي. وهناك ايضاً تقنية لتحسين عمل المكابح اثناء الإنعطافات, ونظام Active Ride Control الذي يقرأ الطريق امام السيارة ليتم تعديل نظام التعليق وفقاً لحالة الطريق. ويوجد نظام مانع الإنزلاق يقرأ سرعة السيارة, وقوة المكابح, ودرجة تحريك عجلة القيادة لكي يقلّل من انحراف السيارة. وستتوفر فئة الـ Off Road بنظام يسمح للسيارة بالإنطلاق اثناء توقفها على مرتفع, ونظام يمنع السيارة من الإنحدار اثناء نزولها من مرتفع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان