إعلان

تويوتا تؤجر كامري ب 199 دولار فى الشهر !

03:55 م الأحد 04 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

تركز شركة تويوتا موتورز اليابانية صاحبة أكبر شركة سيارات فى العالم على أسلوب تأجير السيارات لتحافظ على المركز الأول الذى تحققه سيارة كامرى كصاحبة أعلى المبيعات لها فى السوق الأمريكية حيث تؤجر هذه السيارة بحوالى 199 دولارا فى الشهر .

 

وذكرت وكالة بلومبرج أن تأجير السيارات بات وسيلة فعالة لزيادة مبيعات السيارات الفاخرة حيث يفضل الأمريكيون شراء هذه السيارات مرتفعة السعر على أساس الإيجار الشهرى، لدرجة أن تأجير السيارات فى السوق الأمريكية بلغ هذا العام أعلى مستوى له منذ عام 2003.

 

ويقول بيتر دى لونجشامب، نائب رئيس جروب وان أوتوموتيف رابع أكبر شركة معارض سيارات فى أمريكا، إن تأجير السيارات أفضل وسيلة لبيع السيارات الفاخرة بأسعار شهرية متاحة للجميع، لدرجة أن نسبة تأجير السيارات من إجمالى مبيعات السيارات الجديدة فى أمريكا ارتفعت الى %22.5 على الأقل فى كل شهر من شهور هذا العام حتى الآن، كما أن تأجير السيارات دفع مبيعات السيارات والشاحنات الخفيفة هذا العام الى أعلى مستوى لها منذ 6 سنوات .

 

ويتوقع بيتر دى لونجشامب ارتفاع مبيعات السيارات خلال الشهر الحالى بحوالى %15 لتصل الى 1.33 مليون سيارة، وإلى أكثر من 15.8 مليون سيارة خلال العام الحالى الذى سيصبح ثانى أفضل عام منذ عام 2007 عندما بلغت المبيعات فى السوق الأمريكية أكثر من 16.1 مليون سيارة لأول مرة فى تاريخها .

 

ومن السيارات الفاخرة التى تم تأجيرها خلال شهر يوليو مرسيدس E350 فورماتيك، وسيارة فيوجن التى تنتجها شركة فورد، وسيارة أكورد التى تنتجها شركة هوندا .

فيديو قد يعجبك: