إعلان

اطلاق BMW الفئة السابعة المصممة خصيصا لقطر

01:45 م الخميس 22 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلن وكيل BMW فى قطر عن وصول سيارات الفئة السابعة Individual التى تعد من اعلى وأفخر سيارات BMW حيث تعد تلك السيارات خصيصا بحسب رغبة العميل مما يعطيها تميزاعن باقى سيارات بى ام دابليو.

برنامج BMW Individual الذي يوفّر مجموعة فريدة ومختلفة من الطلاء إلى التطعيمات الداخلية مما يسمح للعملاء بتصميم سيارتهم بحسب تصميمهم المفضّل والذي يليق بأسلوبهم الخاص.
وتتألّق BMW 750Li Individual بلونها الخارجي الذي يتّخذ لون التوباز الذهبي Topaz Gold الذي يعكس اللون الذهبي النقي إضافة إلى لون آخر هو الأزرق النيون Neon Blue الذي يسطع في ضوء النهار ببريقه اللامع. أما من ناحية التصميم الداخلي، فهذا الطراز متوافر ضمن برنامج BMW Individual بنسختين وهما جلد الميرينو بلون الكراميل مع اللون الأسود، أو جلد الميرينو باللون ذهبي مع الجلد الأسود.
وتتوافر BMW 740Li بخيارات من الألوان تشمل البنفسجي Twilight Purple، والبرونزي Bronze، وأحمر فيراري Ferrari Red. وتمّ تجهيز الطراز الذي يتألّق بأحمر فيراري برزمة M الرياضية التي تضمّ عدّة M الرياضية للديناميكيات الهوائية للهيكل M sports Aero Dynamic Body Kit، وعجلة قيادة من الجلد وزخارف على العجلات. ويتوافر هذا الطراز مع خيارين مختلفين للفرش الداخلي وهما الجلد البني Leather Dakota Saddle Brown، والبيج Veneto Beige.

أُسّس برنامج BMW Individual عام 1991، وكان البرنامج الأول من نوعه في مجال صناعة السيارات الراقية. وكان الهدف من إطلاق البرنامج تصدّر الريادة في مجال توفير المزيد من الخصائص الفردية عبر التركيز على العملاء الذين يطلبون حلولاً مصمّمة حسب طلبهم ويرغبون في مزايا إضافية في سياراتهم من BMW من ناحية التميز والتصميم والوظائف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان