إعلان

الكشف رسميا عن النسخة الاختباريه رام 1500 Rumble Bee

06:52 م الأحد 18 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت رام رسميا عن النسخة الاختبارية لسيارتها رام1500 Rumble Bee او النحلة الطنانة ضمن فعاليات مهرجان وود وارد دريم كروز بمدينة ديترويت الامريكيه.

السيارة مبنية على سيارة رام1500 RT التى تعمل بنظام الدفع الثنائى وتم طلاء السيارة باللون الاصفر مع تزيينها بخطوط سوداء ورسومات على شكل اقراض العسل. يكتمل وجود اللون الأصفر والأسود في الداخلية, بالمقاعد المغطاة بالجلد, وعليها شبك رياضي باللون الأصفر. وعلامة Rumble Bee على المقاعد والمفارش. والشيء الأكثر غرابة في السيارة هو وضع نحلة حقيقية داخل حجرة كهرمان في زر ناقل الحركة.
وتقوم المركبة على إطارات معدنية سوداء لامعة قياس 24 إنش من نوع (فالانو VRH) وتتمتع بنظام تعليق مخفّض بمقدار 2 إنش من تقديم شركة (كنغ) لأنظمة التعليق. كما تم طلاء فوهات العادم المزدوجة وغطاء فتحة الوقود والشارات وفتحات التهوية على غطاء المحرك والشبك الأمامي باللون الأسود اللامع.

تم تزويد السيارة بمحرّك V8 HEMI بسعة 5.7 لتر, ينتج 395 حصان. تنتقل القوة الى الإطارات عبر ناقل حركة اوتوماتيكي مكوّن من 8 سرعات. وبخفّة وزنها ونظام التبريد القادم من موبار, ستكون السيارة الإختبارية Rumble Beeاسرع من رام 1500.هنالك أيضاً زران في الأسفل للتحكم في صوت نظام العادم، يمكن للسائق استخدامهما لاختيار درجة الضجيج التي يريدها. 

واليكم الفيديو:

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان