إعلان

فيديو: شرطة لندن تطارد السيارات الخليجية الفارهة

06:34 م الثلاثاء 13 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اذا ما كنت أحد زوار لندن فى الوقت الحالى وأتجهت لمنطقة نايتس بريدج فبالتاكيد ستشعر بانك داخل مهرجان للسيارات الخليجية الفارهة التى تسببت فى زحام شديد بالمنطقة من كثرة تواجد السيارات بالاضافة للتجمعات الكبيرة من المارة لمشاهدة تلك السيارات والاستمتاع بها. السيارات الخليجية الفارهة تتصدر المشهد وبخاصة القطرية منها حيث يتجة أثرياء الخليج فى فصل الصيف للعاصمة لندن لقضاء العطلة.

وقد أضطرت شرطة لندن للتعامل مع هذا الموقف حيث قامت بحملة امنية أطلقت عليها عملية كوبو لمصادرة السيارات المخالفة او تلك التى لا تملك أوراق تأمين. وكانت أول سيارة يتم مصادرتها هى لامبورجينى أفينتادور وهو ما جعل صحيفة الديلى ميل تتحدث عن الأمر بعنوان مقالتها الذى يقول "سنسحب سيارتك مهما كنت غنياً"

وبحسب شهود عيان فان رجال الشرطة ينتشرون بكثافة انتظارا لأى مخالفة وقد وصف أحد الأشخاص ما يحدث بأنه مهرجان للسيارات الفارهة. وقد أشتكى عدد من القطريين من كثرة مخالفات مركباتهم، خصوصاً أنهم بحسب قولهم "تقيدهم" بالقوانين، لكن شرطة اسكوتلنديارد ترى غير ذلك، فهي ترى أن المركبات غير الأوروبية لا تدفع ضريبة "الشارع"، وعليها التوقف فقط في المواقف الداخلية ـ داخل المباني ـ وليس المواقف المؤقتة بجانب الأرصفة.

يذكر أن شرطة الأسكوتلنديارد قامت بوضع كابح قبل أيام على سيارتي "كوينجسيج CCXR" والثانية من طراز "لامبورغينى مورسيلاجو".

وتم احتجاز المركبتين الفارهتين واللتين تقدر قيمتهما بأكثر من 3 ملايين دولار.

وكانت صحيفة "إيفننغ ستاندارد" أشارت إلى أن متسوقين وسياحاً تجمعوا لمشاهدة مراقبي المرور وهم يحررون مخالفتين للسيارتين الزرقاوين (كونيغسيغ سي سي آر) قيمتها 1.2 مليون جنيه إسترليني و(لامبورغيني) قيمتها 350 ألف جنيه إسترليني، ويضعون الكوابح على عجلاتهما.

واليكم فيديو مصادرة احدى السيارات العربيه بلندن:-

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان