إعلان

"أوتو برو" تتعاون مع شرطة دبي لإطلاق حملة "صيف بلا حوادث"

02:39 م الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت شرطة دبي و"أوتو برو"، وحدة أعمال الصيانة والخدمات الاحترافية للمركبات التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك)، حملة "صيف بلا حوادث" التوعوية الشاملة الهادفة للتوعية بمبادئ السلامة المرورية خلال أشهر الصيف.

وقد تم إطلاق الحملة، التي ستستمر لمدة ثلاثة أشهر، أثناء حفل خاص أقيم في "برج خليفة" بدبي بحضور كلٍ من اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، وبرهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في "اينوك"، اللذين افتتحا فعالياتها.

وبهذه المناسبة قال اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي: "تحرص شرطة دبي دوماً على إطلاق حملات السلامة المرورية التي تستهدف مختلف الشرائح الاجتماعية. وقد مكنتنا هذه المبادرات الرائدة من إحداث تغيير فعلي وتحسين قدرتنا على إدارة الحوادث المرورية عند وقوعها. ونحن ندرك تماماً الحاجة إلى مواصلة بذل الجهود الحثيثة في هذا السياق وتنظيم المزيد من المبادرات التوعوية التي تكتسب أهمية خاصة في موسم الصيف الذي تستقبل المدينة خلاله أعداداً كبيرة من السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم، لذا نسعى لإيصال رسالتنا إلى أكبر عدد ممكن من سكان المدينة وزوارها والتأكيد على ضرورة الالتزام بقواعد القيادة الآمنة والعناية بالمركبات. وتعتبر حملة ’أوتو برو‘ وشرطة دبي التوعوية ’صيف بلا حوادث‘ شهادة حية على عمق التزامنا بالارتقاء بمعايير السلامة المرورية".

وبدوره قال الهاشمي: "لا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى شرطة دبي على تعاونها معنا في هذه المبادرة الرائدة التي تروج لمفاهيم السلامة على الطرق في دبي. ولا شك بأن الصيانة الدورية للمركبات تعتبر من أهم المقومات اللازمة لتعزيز السلامة المرورية، ولا سيما خلال أشهر الصيف التي ترتفع فيها درجات الحرارة مما قد يؤدي إلى حدوث بعض المشكلات غير المتوقعة في السيارات. وتهدف حملة ’صيف بلا حوادث‘ إلى تعزيز وعي السائقين بأهمية اتباع أفضل معايير الأمان والسلامة على طرقات المدينة، ونحن على ثقة بأن مثل هذه المبادرات ستساهم بدور محوري في ترسيخ ثقافة السلامة المرورية لدى مختلف فئات المجتمع".

تركز حملة "صيف بلا حوادث" من "أوتو برو" وشرطة دبي على الترويج للسلامة على الطرقات من خلال تسليط الضوء على أهمية فحص السيارات واتباع أساليب القيادة السليمة. ولن يقتصر توجه الحملة نحو سكان دبي، بل ستعمل على التواصل مع عدد كبير من الزوار المتوافدين إلى المدينة خلال موسم الصيف.

وتهدف الحملة إلى تعزيز الوعي بأفضل معايير السلامة لدى سائقي كافة المركبات بما في ذلك السيارات والشاحنات والحافلات، وتتضمن أيضاً زيارات ميدانية إلى مدارس تعليم القيادة وشركات النقل، وغيرها. وسيتم توزيع نشرات إعلامية باللغات العربية والإنجليزية والهندية على العموم خلال هذه الزيارات، بالإضافة إلى نشرات وملصقات سيتم توزيعها في مراكز التسوق من قبل متطوعين، وضمن فئات عمرية مختلفة.

كما سيتم وضع ملصقات حملة "صيف بلا حوادث" من "أوتو برو" وشرطة دبي على سيارات الشرطة، وفي أكثر من 30 من منافذ التجزئة التابعة لـ"اينوك"، والمشاركة في الحملة. وستركز منافذ "اينوك" ومختلف مواقع "أوتو برو" على أهم العوامل التي تضمن أمان وسلامة العملاء على الطرقات. وستتواجد الحملة في أهم مراكز التسوق في المدينة بهدف التواصل مع أكبر عدد ممكن من الزوار.

ويمكن للناس دعم الحملة من خلال التوقيع على تعهد خاص عبر موقع شرطة دبي الإلكتروني www.dubaipolice.gov.ae، ليكونوا شركاء فاعلين في هذه المبادرة النبيلة الرامية إلى الترويج لمفاهيم السلامة المرورية في المدينة. كما سيتم الترويج للحملة بصورة مكثفة عبر أهم المحطات الإذاعية، مع إتاحة الفرصة للمستمعين للفوز بالعديد من الجوائز القيمة.

وتقدّم "أوتو برو" خدمات متكاملة لتصليح السيارات الصغيرة والكبيرة على حد سواء، بما في ذلك الصيانة الوقائية، وصيانة وتصليح المكابح والتكييف واستبدال أنظمة التوجيه والتعليق وتصليح الأنظمة الكهربائية والبطاريات وتصليح وبيع إطارات السيارات.

وتمتلك "أوتو برو" 19 فرعاً، وتخطّط لتوسيع شبكتها لتغطي احتياجات العملاء في امارة دبي مع وصول عدد فروعها إلى 21 بنهاية العام الحالي، بالاضافة الى التوسع نحو أسواق أخرى في المستقبل القريب. وأثبتت "أوتو برو" جدارتها كمزوّد موثوق لمنشآت خدمات السيارات، وحصلت على شهادات قيّمة من أنظمة الإدارة المتكاملة، بما فيها شهادة تصنيف "الآيزو" 9001 و14001، وشهادة الخدمات الاستشارية للصحة والسلامة المهنية OHSAS 18001.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان