إعلان

تويوتا Aygo Cool & Go بتجهيزات عديدة

12:31 م الأربعاء 24 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 أعلنت شركة تويوتا عن إطلاق الموديل الخاص Cool & Go من سيارتها الصغيرة Aygo في الأسواق مع تزويده بالعديد من تجهيزات الملتيميديا. وأوضحت الشركة اليابانية أن التجهيزات الإضافية تشتمل على تجهيزة التحدث الحر بتقنية البلوتوث وواجهة USB مع خاصية التحكم في مشغل الموسيقى آي بود، وكذلك جهاز ملاحة قابل للخلع من شركة TomTom.

ونظراً لاعتماد الإصدار الخاص على خط التجهيزات Cool الفاخر، فإن السيارة الجديدة تأتي مزودة بضوء قيادة نهاري يعمل بتقنية الدايودات المضيئة LED ومكيف هواء ومشغل أسطوانات CD ونوافذ كهربائية في الأمام.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية للموديل الأساسي من السيارة Aygo على العديد من الوسادات الهوائية ونظام التحكم في تعزيز اتزان السيارة ونظام التحكم في الانزلاق ومساند مقسمة وقابلة للطي بالمقاعد الخلفية بالإضافة إلى نظام تثبيت مقعد الأطفال Isofix.

وأعلنت شركة تويوتا أن تكلفة الإصدار الخاص Aygo Cool & Go تبدأ من نحو 13 ألف و759 دولاراً أمريكياً. وتقدم الشركة اليابانية طلاءً ثنائي الألوان للسيارة نظير تكلفة إضافية تبلغ نحو 263 دولاراً أمريكياً، حيث يتم طلاء جسم السيارة باللون الأحمر في حين يكون السقف باللون الأسود. وتجدر الإشارة إلى أن تكلفة الموديل الأساسي من السيارة Aygo تبلغ 12 ألف و575 دولاراً أمريكياً.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان