إعلان

هيونداى جراند سانتافى تصل اسواق السعوديه

12:47 م الأربعاء 19 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعلن وكيل هيونداى فى المملكه العربيه السعوديه عن وصول سيارة هيونداى جراند سانتافى بالشكل والمواصفات الجديده التى طرات على السياره حيث قام العملاق الكورى بعمل تعديلات كبيره على السياره مما حسن من شكل السياره كثيرا وجعل الاداء افضل من ذى قبل.


جراند سانتافي أصبحت بطول 193.1 إنش, مما يعني أنها أطول من سانتافي الأساسية بفارق 8.5 إنش, وبعرض 74.2 إنش بفارق 0.2 إنش, وهي أكثر إرتفاعاً بفارق 0.4 إنش. ستتوفر جراند سانتافي بخيار 7 مقاعد على شكل (2+3+2) وخيار 6 مقاعد على شكل (2+2+2) كما هو موضح في الصور.


وقد حصلت السياره على تعديلات كبيره على الشكل الخارجى حيث تم تغيير شكل وحجم الشبك الامامى بالاضافه لحصولها على تصميم جديد لمصابيح الضباب الاماميه وكان الجزء الاكبر من التعديلات على الجزء الخلفى للسياره بتغيير الجزء الخلفى للنوافذ اضافه لشكل المصابيح الخلفيه الجديد و تم تغيير ايضا تصميم مخرج العادم بالاضافه لحصوله على اضافات من الكروم.

هيونداي جراند سانتافي ستكون مزودة بمحرك V6 بسعة 3.3 لتر بقوة 290 حصان وعزم 252 رطل-قدم, مرتبط بناقل حركة مكون من 6 سرعات, وتعمل بنظام الدفع الرباعي. وقد اعلن وكيل هيونداى فى السعوديه عن توافر اعلى فئه من جراند سانتافى بمبلغ 137 الف ريال.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان