إعلان

فورد تستعد لإطلاق الجيل الجديد من Mustang

02:06 م الإثنين 09 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تستعد شركة فورد لإطلاق الجيل الجديد من أيقونتها الرياضية Mustang، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل الذهبي للطراز الأسطوري خلال العام القادم.  

 

     وصرحت الشركة الأمريكية أن الموديلات الكوبيه  والكابريو من السيارة ستحتفظ في كثير من الخطوط التصميمية بالطابع الأصيل للسيارة؛ حيث ستبدو السيارة مفعمة بنفس ملامح القوة والشراسة بفضل طول غطاء حيز المحرك، والمؤخرة  القصيرة والمائلة، والتقسيم الثلاثي المميز للمصابيح الخلفية.

 

     وأوضحت فورد أن التغيير الحقيقي يكمن تحت غطاء حيز المحرك؛ حيث ستضم باقة المحركات لأول مرة محرك بنزين تربو رباعي الأسطوانات بسعة حجمية 3ر2 لتر وبقوة 227 كيلووات/309 حصان، وبعزم دوران أقصى 407 نيوتن متر، إلى جانب المحرك التقليدي ثماني الأسطوانات والذي تبلغ سعته الحجمية 5 لتر ويولد قوة 313 كيلووات/426 حصان ويدور بعزم أقصى يبلغ  529 نيوتن متر. ولم تصرح الشركة الأمريكية بأية بيانات فنية أخرى للمحرك الجديد أو معدلات الاستهلاك أو الأسعار حتى الآن.

 

     وعلى جانب آخر، أعلنت الشركة الأمريكية أن الجيل الجديد من سيارتها الرياضية سيشهد أيضاً تعديلات وتحسينات على مجموعة الحركة والتعليق، وأن السيارة ستزخر بأحدث نظم الراحة والمساعدة، مثل نظام  Launch Control لناقل الحركة الأوتوماتيكي، الذي يمنع الدوران المنفلت للعجلات الدافعة أثناء عملية التسارع، بالإضافة إلى نظام معلومات SYNC المطور من قبل فورد والذي يمكن دمجه بالهواتف الذكية.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان