إعلان

هيونداي تطلق سيارتها Grand Santa Fe الجديدة بسبعة مقاعد

11:25 ص الأحد 08 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت شركة هيونداي عن إطلاق إصدار طويل لأول مرة من سيارتها Santa Fe الفاخرة، التي تنتمي إلى فئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض (SUV)، مع إمكانية تجهيزها بما يصل إلى سبعة مقاعد. وأوضحت الشركة في العاصمة الكورية الجنوبية سول أن السيارة Grand Santa Fe الجديدة تأتي بطول 91ر4 متر، بزيادة قدرها 22 سنتيمتراً عن الموديل القياسي.

 

     وتوفر شركة هيونداي للعملاء إمكانية تجهيز الإصدار  الطويل بستة أو سبعة مقاعد، حيث تقوم حسب الرغبة بتركيب اثنين من المقاعد المستقلة في صف الجلوس الثاني أو مقعد ممتد يشتمل على ثلاثة مواضع للجلوس. وأكدت الشركة الكورية الجنوبية أنه يمكن طي مساند الظهر بصف الجلوس الثالث تماماً لزيادة سعة الحمولة بصندوق الأمتعة لتصل إلى 604 لتر.

 

     وعلى صعيد الجوانب التقنية تأتي سيارة هيونداي Grand Santa Fe مزودة بمحرك ديزل تربو بسعة حجمية تبلغ 2ر2 لتر وبقوة 145 كيلووات/197 حصان يعمل بنظام الدفع الرباعي، مع ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.

 

     وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك الوقود يبلغ 6ر7 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 199 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن إطلاق سيارتها في الأسواق بأسعار تبدأ من 62 ألف و 253 دولاراً أمريكياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان