إعلان

فيديو : مفاجأة من لامبورجينى بالكشف عن اعصارها الجديد بديل جالاردو

02:34 م السبت 21 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت شركة لامبورجينى عن مواصافات وصور سيارتها الجديدة Huracan بديلة طرازها الاسطورى جالاردو الذى أعلنت توقفها عن انتاجه .

لامبورجينى كشفت عن مواصفات السيارة مصحوبة بالعديد من الصور مع فيديو لتقطع التكهنات التى كثرت حول بديل طراز جالاردو الذى نشرت تقارير كثيرة فى الآونة الأخيرة حوله .

Huracan أو الاعصار كما يعنى الاسم باللغة العربية  سيتم تزويدها بمحرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة قدرها 610 حصان  سيجهل السيارة التى تزن 1422 كجم تتسارع من الثبات حتى 100 كم خلال 3.2 ثانيه وتصل لسرعة 200 كم خلال 9.9 ثانية بمعدل استهلاك بنزين يبلغ 12.5 لتر لكل 100 كم وستوزع القوة بين العجلات الأربع عبر ناقل حركة ثنائى الكلتش وستجد بعجلة القيادة زر يمكن السائق من التغيير بين أنماط القيادة الثلاثة , Strada , Sport و Corsa .

لامبورجينى هوراكان ستأتى مزودة بفرامل مصنوعة من مادتى السيراميك والكربون وفى الداخلية ستجد ستجد شاشة عرض قياس 12.3 انش تزود السائق بكل المعلومات التى يحتاجها ابتداء من معلومات ومؤشرات السيارة وصولا الى نظام ترفيهى متكامل .

لامبورجينى أعلنت أيضا عن أن السيارة ستظهر للعامة أول مرة بفعاليات معرض جنيف العام المقبل الذى سيكون بشهر مارس وسيتم الاعلان فيه عن الأسعار أيضا .

فهل ستكون هوراكان بديلا جديرا لطراز جالاردو الذى حقق أعلى نسبة مبيعات من بين طرازات الشركة الايطالية عبر تاريخها.

اليكم الفيديو :-

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان