إعلان

أول فيديو لDevel16 سيارة ال5 الاف حصان و أول سيارة صنعت فى دبى

12:41 م الخميس 14 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قدمت شركة Devel Sixteen الاماراتيه خلال فعاليات معرض دبى الدولى للسيارات السيارة الأولى التى تحمل ملصق صنع فى الامارات بامكانيات وقدرات خارقه جعلت الكثيرون يشككون فى امكانية تقديم سيارة بمثل تلك المواصفات الخارقه.

ولكن جاء الرد من رشيد العطار المسئول عن تطوير تلك السيارة الخارقه والذى كشف عن معلومات وبعض تفاصيل تلك السيارة كما ستشاهدون بالفيديو الذى كان محتواه كالتالى:-

السيارة كليا تم تصميمها وتطويرها فى دبى تلك كانت أول كلمات قالها رشيد العطار الذى أكمل حديثه بالقول أن تلك السيارة فريدة من نوعها وجاءت بهدف واحد وهو تحطيم جميع الارقام القياسيه بفضل محرك السيارة الجبار المكون من 16 اسطوانه باربعة تيربوهات ضخمه.
السيارة بدأ العمل عليها منذ العام 2006 وقد تمكنو من تطويرها باطارات وايروديناميكة وناقل حركة بامكانيات وقدرات خاصه حتى تتماشى مع القوة الجبارة للسيارة التى تصل الى 5 الاف حصان.

مع الاستخدام اليومى الطبيعى للسيارة فانها ستنتج من 800 ل 900 حصان باستخدام نصف السيلندرات ال16 ولكن بضغطة ذر واحده يمكنك ضخ المزيد من القدرة الحصانية للسيارة كما لو أنك فى أحد ألعاب الفيديو فمع اطلاق العنان لل 16 سيلندر فان سيارة ديفيل16 ستكون قادره على الوصول لسرعة 560 كم فى الساعه بكل سهوله وهى السرعه القصوى للسيارة.

السيارة ستبدأ الشركة فى انتاجها بعد 16 شهرا من الان آملين ان تقدم الشركة الفرامل المناسبه لكبح كل تلك القوة الجبارة.

واليكم الفيديو :-

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان