إعلان

مرسيدس تكشف عن داخلية الجيل الجديد ل C-Class 2015

01:55 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعد سيارات الفئه C من  اهم واشهر الفئات لدى  شركة مرسيدس التى لا تكف عن تطوير طرازاتها بشكل مستمر ليجعل من علامة النجمات الثلاث فى الرياده كما اعتدناها دائما.

ويعد الجيل القادم من سيارات سى كلاس من اهم السيارات المنتظره والتى بدأت تظهر ملامحها شيئا فشيئا حيث كشفت مرسيدس عن بعض الصور لداخلية السيارة كما انها كشفت عن بعض المميزات التى سنعرضها لكم فيما يلى.

داخلية السيارة حصلت على تغييرات عديده وواضحه حيث زودت السيارة بشاشه قياس 7.0 انشات واخرى قياس 8.4 انشات يمكن الاختيار من بينهما. بالاضافه الى لوحة تحكم فى السيارة قياس 6.5*4.5 سم.   اضافه لذلك تم تزويد السياره بجهاز مكيف ذكى يعمل على تحديد مكان تسريب الهواء لداخلية السيارة اوتوماتيكيا ليمنع اى تسريب قد يحدث داخل مقصورة السياره.

مرسيدس وصفت الجيل الجديد من C-Class 2015بانه سيكون الافضل والاكفأ فى فئته من حيث الوزن حيث ستحصل السيارة على وزن مثالى بفضل تكثيف استخدام الالمنيوم حيث ارتفعت نسبة التكثيف من 9% الى 48% لينعكس ذلك على نسبة استهلاك الوقود ليقل بنسبة 20% .
مرسيدس أكدت أيضا أن C-Class ستتميز بنظام تعليق مطور يقوم بخفض إرتفاع السيارة تلقائياً في السرعات العالية لتحسين إنسيابية السيارة, ويوفر النظام 4 خيارات مختلفه من أنواع القيادة ستشمل (مريح, إقتصادي, رياضي, رياضي Plus).

اخر ما كشفت عنه مرسيدس من مميزات سى كلاس 2015 هو اضافة حساسات بمقعد الراكب الامامى يستشعر تركيب مقعد الطفل ليقوم بتعطيل عمل الوساده الهوائيه اوتوماتيكيا لمزيد من الحمايه للاطفال.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان