إعلان

السيارات المصفحه أحدث تقاليع نجوم هوليوود

12:56 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عليك ببيع سيارتك الهامر مقابل أي ثمن يمكنك الحصول عليه وكذلك اعادة سيارتك الرولز رويس إلى التاجر في أقرب وقت ممكن .

فمشاهير هوليوود يقبلون حاليا على اقتناء سيارات جديدة من اختيارهم الأمر الذي يجعل أسطول السيارات المملوكة لهم حتي الان شيئا عاديا وغير مثير للاهتمام     .

وبحسب مجلة " هوليوود ريبورتر " فان رمز الشهرة بالنسبة للنجوم والمدراء وكبار المسئولين التنفيذيين في عالم السينما بهوليوود صار يتمثل في المركبات المصفحة القادرة على منع اختراق الرصاص ذي العيار الكبير و الحيلولة دون القيام بأعمال القتل بالصدمات الكهربائية من جانب خاطفين وسارقين محتملين للسيارات .

وعلى سبيل المثال طلب مغني الراب كاين ويست سيارتين مصفحتين من طراز " ايرن دايموند " من انتاج شركة دارتز موتورز اللاتفية ، وتبلغ سعر الواحدة منهما 2ر1 مليون دولار .

ومن ناحية اخري ، فإن إحدي الشركات وتعرف باسم شركة "تكساس ارمورينج " سوف تعمل على تجريد أي سيارة فاخرة من هيكلها المعدني و اعادة بنائها باستخدام صفائح مدرعة وزجاج مقاوم للرصاص و مقابض أبواب مكهربة لإبعاد وإعاقة سارقي السيارات و المصورين الفضولين المتحمسين بشكل مبالغ فيه .    وتصل تكاليف هذا التطوير والتحديث الي مئة ألف دولار وأكثر ويستغرق العمل في إعدادها ما بين شهرين أو ثلاثة أشهر .    ويقول المدير التنفيذي للشركة ياسون فورستون إن الشركة شهدت إقبالا وطلبيات متزايدة في الولايات المتحدة على مدار الخمس سنوات الماضية .    وقال فورستون :" ان قطاعا كبيرا من المقبلين على تلك السيارات هم من المشاهير أو من الرياضيين المحترفين او نجوم الروك ".    وهناك شركات اخرى تقدم عربات مصفحة لنخبة هوليوود . وبحسب التقرير فان شركات مرسيدس و بي ام دبليو و بينتلري تصنع نسخا مصفحة من سياراتها ، الشهيرة التي تروق لنجوم الأفلام والتلفزيون وكذلك لنجوم الراب و الرياضة .    ويمكن للسيارة " بي ام دبليو 7 سيريز هاي سيكيوريتي " مقاومة الرصاص الذي يخترق المركبات المدرعة وهي مجهزة بإطارات مزودة بتقنية تمكنها من السير وهي مثقوبة وبنظام تهوية داخلي مغلق لمواجهة حالات حدوث هجوم بأسلحة كيميائية .    وينقسم خبراء الأمن بشأن ما إذا كانت السيارات الضخمة مطلوبة بصورة ملحة أم أنها مسألة تتعلق بالتفاخر والتباهي فحسب .

وقال ارون كوهين ، مدير شركة " آي ام اس سيكيوريتي للأمن "  بهوليوود والتي توفر الحماية والأمن لمنازل الكثير من المشاهير :" إحصائيا ، وباستثناء حالات قليلة ، أعتقد انه لا يوجد داع لها ".

ويختلف معه في الرأي روبرت سيسيليانو وهو مستشار للامن بنيويورك والذي يري ان السيارات المصفحة لها فوائدها .ويقول في معرض اشارته الي حادث مقتل مغني الراب بيجي سمولز بعد اطلاق النار عليه من سيارة مسرعة إن رصاصة يبلغ ثمنها 25 سنتا يمكن ان تخترق سيارة غير مصفحة  " بكفاءة بالغة" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان