إعلان

عمرو سلامة يكشف رحلة كتابة مسلسل "ما وراء الطبيعة".. وحقيقة وجود جزء ثاني

10:52 م الإثنين 09 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشف المخرج عمرو سلامة، عن رحلة كتابة مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي تم عرضه على منصة "نتفليكس" عام 2020 وذلك عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".

ونشر عمرو، نص المحادثة التي دارت بينه وبين مؤلف سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" الدكتور الراحل أحمد خالد توفيق منذ بداية الإعلان عن نيته بإخراجها، وعلق عليها: "رحلة محاولة صناعة مسلسل ما وراء الطبيعة بدأت من 2006، الصور من أول محادثة بالإيميل بيني وبين دكتور أحمد خالد توفيق، ومرفق معه ملف بصري لعرض المسلسل على جهات التمويل إلى أن تم بيعه في 2018 وتنفيذه في 2022".

وأضاف: "كما قولت عندي إيمان وإصرار إن المشروع لن يموت، وطالما مازلت أتنفس سأسعى لعودته للشاشة، وسأفعل كل شيء لأنتصر في تكملة واستمرار أهم أحلامي، مهما كانت سخافة العقبات".

وكان رد المخرج عمرو سلامة نظرًا لمطالبة العديد من جمهوره إخراج جزء ثاني من مسلسل "ما وراء الطبيعة" بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول عام 2020، وكتب منشور عبر حسابه على "إنستجرام" وأوضح الأمر قائلا: "بقالي 4 سنين معداش يوم إلا لما أسمع سؤال فين ما وراء الطبيعة الجزء الثاني؟، ما وراء الطبيعة في بالي وفي قلبي وطالما بتنفس عايز أكمل المشروع ده وهجتهد علشان أطوره أكثر علشان يعجب محبين الروايات والعراب أولًا، وحط خط تحت أولًا كذا خط، ثم باقي الجمهور".

وأوضح: "اللي موقف المشروع عمره ما كان عدم اهتمامي، أنا أبيع كليتي وأصور ما وراء الطبيعة، لكنها تفاصيل إدارية وقانونية برا إيدي، وأتمنى إن أسباب العطلة ديه تنتهي وتتحل الدنيا علشان الموضوع يخرج للنور، يارب يكون ده قريب، أدعوا معانا".

ويعرض للمخرج عمرو سلامة حاليًا برنامج اكتشاف المواهب الشابة "كاستنج" على قناة "dmc" واختيار إحداها لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية، ويتضمن البرنامج عدد من الأسماء اللامعة من نجوم وصناع السينما المصرية وهم السيناريست مدحت العدل، الفنان أحمد أمين، المنتج محمد حفظي، المخرج محمد دياب، المخرج محمد شاكر خضير، المخرج يسري نصرالله.

يذكر أن عمرو سلامة يشارك بالعملية الإخراجية لعدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، منها فيلم "شمس الزناتي" بطولة الفنان محمد عادل إمام، وفيلم "سوبر زيرو" ويعد التعاون الأول بين الفنان هشام ماجد والفنان أحمد أمين على شاشة السينما.

اقرأ أيضا:

بلوجر يعرض على مها أحمد راتب شهري مقابل اعتزالها منصة تيك توك

أنوشكا: عادل إمام اختارني في "فرقة ناجي عطا الله"وقالي هتمضي كده عمياني؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان