إعلان

نحتاج لوجود كثيرين مثلك.. إلهام شاهين توجه رسالة لـ سعد الدين الهلالي

10:04 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

الهام شاهين وسعد الدين الهلالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:
عبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتصريحات الدكتور سعد الدين الهلالي، والتي دافع فيها عن رأيها بشأن الصلاة أثناء تصوير الأعمال الفنية، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

وكتبت: إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "شكرا جزيلا للعالم الجليل د.سعد الدين الهلالى، نتعلم من حضرتك الكثير، نتعلم الأخلاق قبل كل شيء وعدم التنمر.. وأن الدين يسر وليس عسر، نتعلم كيف يكون احترام الإنسان لأخيه الإنسان".

وأضافت: "نحتاج لوجود كثيرين مثلك فى حياتنا من ذوي العقول الراجحة والأخلاق السامية لنفهم جوهر الدين الإسلامي السمح.. ونتعلم مسئولية الكلمة التي تنشر الخير والمحبه والسلوكيات الحسنة بين الناس، الرسول الكريم قال إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق، نعم الدين أخلاق".

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، تداول مقطع فيديو قديم للفنانة إلهام شاهين تم تصويره منذ حوالي عامين.
وقالت إلهام شاهين، في تصريحاتها: "اشتغلت مع أحد المخرجين، كان راجل طبيعي جدًا عادي، فجأة تدين بشكل غريب جدًا، في كل آذان يسيب التصوير والكاميرا دايرة ويسيب الممثلين، لا وكمان ياخد كل العمال معاه وينزل يصلي".

54

اقرأ أيضا..
بشرى عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة بمهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان