إعلان

"جمالها ساحر".. تعليقات الجمهور ونجوم الفن على أول ظهور لابنة النجم عمرو سعد

09:42 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

خطفت حبيبة ابنة الفنان عمرو سعد الأنظار بعدما نشر والدها عدد من الصور لهما معًا عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" احتفالًا بعيد ميلادها.

وأشار العديد من جمهور ومتابعي الفنان عمرو سعد إلى جانب نجوم الوسط الفني لجمالها الساحر والتشابه الكبير بينهما وعلقوا: "كل سنة وحبيبة طيبة وبخير وزي القمر ربنا يحرسها ويحفظها لك يا حبيبي وتشوفها أحلى عروسة في الدنيا، ما شاء الله ربنا يحفظها ويبارك فيها ويقر عينك بيها يا حبيبي، ربنا يحميها، ما شاء الله، ربنا يباركلك فيها ويفرحك بيها دايما، قمر قمر قمر ما شاء الله أحلوت أوي الله أكبر ربنا يحفظهالك".

كما علق الجمهور: "جميلة ما شاء الله، كل سنة وهي طيبة وعقبال مليون سنة في صحة وسعادة، ما شاء الله بقت عروسة الله يحفظها، ايه القمر ده ما شاء الله، ما شاء الله قمراية ربنا يبارك فيها، جميلة خالص كل سنة وهي طيبة، ايه القمر ده".

وعلق الفنان عمرو سعد على صور ابنته حبيبة: "من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي، وأول بوكيه ورد جالنا كان مكتوب عليه مبروك حبيبة عمرو سعد، فقررت يكون ده اسمها حبيبة وأحلى حبيبة عمرو سعد".

ويشارك الفنان أحمد سعد شقيقه الفنان عمرو سعد في تقديم برنامج "بيت السعد" وينتمي لنوعية برامج المنوعات ويخرجه محمد سامي ويعد الأضخم من نوعه في المنطقة، ويستضيف نخبة من نجوم الوطن العربي في لقاءات ممتعة تتضمن عدد من الفقرات الغنائية إلى جانب التمثيل وحوارات جادة وعفوية.

يذكر أن الفنان عمرو سعد ينتظر عرض فيلمه "الغربان" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، إلى جانب تعاقده مؤخرًا على بطولة مسلسل "سيد الناس" المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2025.

اقرأ أيضا:

عمرو سعد يكشف عن صورة ابنته "حبيبة" لأول مرة بمناسبة عيد ميلادها

منير ورحيم طاردتهما الأزمات الصحية في الكواليس.. تامر حسني يستعد لطرح "الذوق العالي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان