إعلان

بشرى عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة بمهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي

09:31 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت إدارة مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي في نسخته الخامسة هذا العام، عن أعضاء لجان تحكيم مسابقاته المختلفة والتي ضمت عدد كبير من أبرز النجوم وصناع السينما في الوطن العربي.

وكان من أبرز الأسماء المشاركة هذا العام الفنانة بشرى التي تشارك كعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة وسط مجموعة من الأسماء اللامعة وهم لمياء بلقايد جيجا المديرة التنفيذية لمهرجان أيام قرطاج السينمائية، المخرج المغربي كمال كمال، الممثل والمخرج العراقي باسم قهار، برئاسة الكاتب والناقد اللبناني إبراهيم العريس.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الدار البيضاء على "فيسبوك" الملصق الدعائي الخاص بالفنانة بشرى وعقلت عليه: "الممثلة والمنتجة المصرية اللامعة بشرى رزة عضوًا في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة للدورة الخامسة من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي".

كما أعلنت إدارة مهرجان عن الأسماء المشاركة في مسابقة الأفلام الروائية والوثائقية القصيرة وهم المنتج والمخرج العراقي حكمت البيضاني، الممثلة المغربية ماجدولين الإدريسي، ويترأسها الممثل والمخرج السوري أيمن زيدان.

وسيتم تكريم النجم الكبير حسين فهمي على هامش الفعاليات، ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان صورة أرشيفية له عبر حسابها على نفس التطبيق وعلقت: "بكل فخر يسعدنا أن نعلن عن تكريم النجم المصري حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الخامسة من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي.

ويعد مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي هو من أهم المهرجانات العربية في الشرق الأوسط، ويشارك خلاله نخبة من ألمع النجوم وصناع السينما حول العالم.

يذكر أن مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي من المقرر إقامته في الفترة من 6 إلى 13 سبتمبر الجاري

اقرأ أيضا:

منير ورحيم طاردتهما الأزمات الصحية في الكواليس.. تامر حسني يستعد لطرح "الذوق العالي"

شقيقته كشفت السر..نجل عمرو دياب يثير الجدل حول "تووليت "

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان