إعلان

"فن وهندسة".. نجوم الفن يحتفلون بفوز نادي الزمالك بكأس السوبر الأفريقي

12:28 ص السبت 28 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

احتفل عدد كبير من نجوم الفن الذين ينتمون لجماهير القلعة البيضاء بفوز نادي الزمالك بكأس السوبر الأفريقي وتغلبه على النادي الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على استاد المملكة أرينا في الرياض.

ونقدم لكم في هذا التقرير نجوم الوسط الفني يحتفلون بفوز نادي الزمالك بكأس السوبر الأفريقي:

أروى جودة

حرصت الفنانة أروى جودة على تهنئة لاعبي نادي الزمالك بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي ونشرت صورة من استاد المملكة أرينا عبر حسابها على "X" وعلقت: "ألف مبروك للزمالك الفارس الأبيض وجماهيره، وهارد لك لفريق الأهلي وجماهيره.

أشرف زكي

هنأ الفنان أشرف زكي لاعبي نادي الزمالك على الفوز بكأس السوبر الأفريقي، ونشر تهنئته على طريقته عبر حسابه على "انستجرام" وعلق: "ولسه".

أحمد فتحي

قام الفنان أحمد فتحي بتهنئة لاعبي نادي الزمالك عقب فوزهم بكأس السوبر الأفريقي، ونشر صورة من ملعب المباراة عبر حسابه على "انستجرام" وعلق: "سنظل أوفياء، مبروك للغلابة".

جمال عبد الناصر

هنأ الفنان جمال عبد الناصر جماهير نادي الزمالك عقب الفوز بكأس السوبر الأفريقي، ونشر صورة للاعبي الفريق عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق: "ألف مبروك فوز الملكي بكأس السوبر الأفريقي، وعدتم وأوفيتم، لعبتم بجدية فاستحققتم الفوز، مبروك لجمهور الفن والهندسة والمدرسة العليا للكرة، مبروك لمجلس الإدارة وشكرًا لجوميز ورجاله وللفريق ونجومه، وهارد لك للأهلي وجمهوره الحبيب".

حورية فرغلي

حرصت الفنانة حورية فرغلي على تهنئة نادي الزمالك عقب فوزه بكأس السوبر الأفريقي، ونشرت صورة لشعار نادي الزمالك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وعلقت: "ألف مبروك لنادي الزمالك".

عمرو سلامة

حرص المخرج عمرو سلامة على الاحتفال بفوز نادي الزمالك بكأس السوبر الأفريقي، ونشر صورة له وهو يحتفل عبر حسابه على "انستجرام" وعلق: "من شوارع لوس أنجلوس، أحلى فرحة في الكون".

نبيل الحلفاوي

هنأ الفنان الكبير نبيل الحلفاوي نادي الزمالك عقب تتويجه بكأس السوبر الأفريقي، ونشر تهنئته للفريق عبر حسابه على "X" وعلق: "مبروك لنادي الزمالك، وهارد لك للأهلي".

محمد هنيدي

احتفل الفنان محمد هنيدي بفوز نادي الزمالك بكأس السوبر الأفريقي، ونشر صورة من ملعب المباراة عبر حسابه على "انستجرام" وعلق: "مبروك لبطل أبطال أفريقيا وحاكم أفريقيا، الزمالك يحكم أفريقيا".

اقرأ أيضا:
إدوارد يعلق على أزمة عدم عمل الفنانين: "ده رزق ربنا"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان