إعلان

"تعطينا دروسًا في الإصرار".. كندة علوش تعلق على فوز الفلسطينية بيسان بجائزة الـ"إيمي"

08:07 م الخميس 26 سبتمبر 2024

كندة علوش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

علقت الفنانة كندة علوش، على فوز الصحفية الفلسطينية بيسان عودة بجائزة الـ"إيمي"، للأخبار والأفلام الوثائقية.

ونشرت كندة، صورة لبيسان، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وكتبت: "لو فيه نموذج لأنثى ناجحة ملهمة مؤثرة بحب أحكي لبنتي حياة عنها وبحبها تتعلم منها فهي أكيد بيسان عودة، بيسان حبيبتي بطلة ملهمة إنسانة كلها طاقة بتعطي دروس بالإصرار والشجاعة والأنوثة واللطف وكل المعاني الحلوة".

وتابعت: "بيسان البطلة الصبية اللي عمرا بأوائل العشرينات واللي كانت بتقدم محتوى عن مدينة غزة ومعالمها كانت حكواتية معاصرة، بتعرف متابعينها على عوالم غزة قبل الحرب معالمها الأكلات اللي بتشتهر فيها.. إلخ، ولما بدأ الهجوم على غزة من سنة كاملة تحول محتواها لتوثيق يومي لجرائم العدو والحالة الصحية والنفسية للأهالي ومعاناتهم".

واستكملت: "بالرغم من اللي شافته بيسان من فقدان لناس بتحبهم وتهجير من منطقة لمنطقة وذعر من القصف والدمار حافظت بإصرار على التقارير والفيديوهات اللي كانت تعرضها بروح إيجابية وشجاعة، ومشان هيك هي بطلة بكل الكلمة من معنى، امبارح حصلت بيسان على جائزة الإيمي عن أفضل تقرير إخباري صعب..أنا بيسان من غزة ومازلت على قيد الحياة".

واختتمت: "فخورين فيكي حبيبتي الله يحميكي ويحمي أسرتك وتقدري تحققي ولو جزء من أحلامك".

وفازت الصحفية الفلسطينية بيسان عاطف عودة، بجائزة "إيمي" عن فيلمها الوثائقي "أنا بيسان من غزة... وما زلت على قيد الحياة".

يذكر أن، آخر مشاركات الفنانة كندة علوش كانت بفيلم "الأتوبيس الأصفر" الذي عرض لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي عام 2023.

كندة علوش تشيد بالصحفية بيسان عودة

اقرأ أيضا..

"جرحتني جرح فظيع".. ريهام سعيد تكشف سبب خلافها مع عبير صبري

بالصور.. بسنت شوقي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان