إعلان

ليدي جاجا تكشف عن ألبوم غنائي لفيلم "Joker: Folie a Deux" استعدادًا لعرضه بالسينمات

12:00 م الأربعاء 25 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

روجت المغنية العالمية ليدي جاجا لألبومها الجديد بعنوان "Harlequin" من أحداث الفيلم المرتقب "Joker: Folie a Deux" والمقرر عرضه بدور العرض الأمريكي والعالمي يوم 4 أكتوبر المقبل.

ونشرت ليدي جاجا صورة الملصق الدعائي الرسمي لألبومها الجديد عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وعلقت: "هارلي كوين، 27 سبتمبر، ألبوم مصاحب لفيلم جوكر 2"، هارلي كوين هو اسم الشخصية التي تجسدها ليدي جاجا بأحداث الفيلم وهي حبيبة الجوكر في القصص المصورة.

وواجه الفيلم انتقادات سلبية عقب عرضه العالمي الأول في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81 هذا العام، وعلى الرغم من وقوف الحضور عقب عرض الفيلم ما يقرب من 11 دقيقة احتفاءًا بنجومه، إلا أن وصفه العديد من النقاد كونه لم يضف أي جديد لجزئه الأول الذي عرض تجاريًا عام 2019 وحقق نجاحًا منقطع النظير سواء جماهيريًا ونقديًا بإيرادات عالمية تخطت حاجز المليار دولار، كما فاز الفيلم بجائزتي أوسكار هما "أفضل ممثل في دور رئيسي" للنجم العالمي خواكين فينيكس، وجائزة "أفضل موسيقى تصويرية".

ولاقى الفيلم هجومًا من قبل النقاد المتابعين لفعاليات المهرجان وكشف أحدهم أن الفيلم يتضمن ما يقرب من 40 دقيقة من الأغاني والاستعراضات الموسيقية وأن مخرج الفيلم تود فيليبس لم يستغل نجاح الجزء الأول بالقدر الكافي وسط العديد من التساؤلات وأن الإجابة النهائية ستكون للجمهور عندما يتم عرض الفيلم بالسينمات.

الفيلم يعد بمثابة الجزء الثاني من فيلم "Joker" الذي طرح تجاريًا عام 2019 وفاز بجائزتي أوسكار هما "أفضل ممثل في دور رئيسي"، و"أفضل موسيقى تصويرية"، كما حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا فاق كل التوقعات بإيرادات تخطت حاجز المليار دولار من ميزانية تقدر بـ 55 مليون دولار.

يذكر أن ليدي جاجا طرحت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "Die with a Smile" مع المغني العالمي برونو مارس وتحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات تخطت حاجز الـ 100 مليون مشاهدة عبر قناة جاجا الرسمية على "يوتيوب".

اقرأ أيضا:

"هذا ما لم نسمع به من قبل".. كيف علق عمرو أديب على تقدم أحمد سعد لـ"خطبة" طليقته؟

إيمي سمير غانم تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان