إعلان

ابنة رجاء الجداوي تكشف عما كانت تقوله والدتها عن ناهد رشدي

01:22 م السبت 14 سبتمبر 2024

رجاء الجداوي وناهد رشدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

نعت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، الفنانة الراحلة ناهد رشدي التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، كاشفة عما كانت تقوله والدتها عن "ناهد".

ونشرت أميرة، صورة الراحلة مع والدتها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "الله يرحمك يا ناهد يا حبيبتي كانت حقيقي جميلة وطيبة وأخلاق".

وأضافت: "مامي الله يرحمها كانت بتحبها جدا ودايما تقول ممثلة شاطرة والشغل معاها جميل وملتزمة ومنضبطة في موعدها وحمولة في البلاتوه، وعلى الصعيد الشخصي مهذبة وطيبة وأخلاق.. الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا رب".

وكانت دينا سعد ابنة الفنانة ناهد رشدي، أعلنت وفاة والدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، وعلقت: "لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

وبخصوص الجنازة، كتبت دينا تدوينة أخرى: "صلاة الجنازة يوم السبت الموافق ١٤ من سبتمبر عقب صلاة العصر بمسجد عبدالرحمن الكواكبي بالعجوزة، والدفن بمقابر العائلة بمقابر الغفير بصلاح سالم".

يذكر أن، ناهد رشدي تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة.

اقرأ أيضا:

وفاة الفنانة ناهد رشدي.. ابنتها تعلن الخبر عبر فيسبوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان