إعلان

تعدى عليها بالضرب وسرق سيارتها.. أبرز 7 اتهامات من شيرين لـ حسام حبيب

09:38 م الثلاثاء 06 أغسطس 2024

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

لا حديث لجمهور السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي عن الأزمات التي جمعت شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب خلال الفترة الماضية.

حياة شيرين عبد الوهاب مليئة بالقضايا والأحداث والصراعات مع حسام حبيب طوال السنوات الماضية، إذ اتهمته أكثر من مرة، منها بسرقة سيارتها، ومرة بسرقة أموالها وحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، واتهمته بضربها وسحلها و"حلاقة" شعرها.

ونستعرض لكم أبرز 7 اتهامات موجه من شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب:

- خرجت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها فيما يتعلق بأزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب واتهمته بسرقتها، والتهجم على بيتها بصحبة آخرين والاستيلاء على محتويات الخزينة.

- حررت المطربة شيرين عبد الوهاب محضرًا بقسم شرطة التجمع ضد طليقها حسام حبيب اتهمته بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، بسبب خلافات مالية.

- اتهمت شيرين حسام حبيب في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، أن طليقها حسام حبيب قام بـ" ضربها وسحلها على الأرض وحلاقة شعرها".

- شيرين اتهمت حسام حبيب باستغلال وجودها في الساحل الشمالي برفقة ابنتيها، ليسرق سيارة مرسيدس من أمام فيلتها، قيمتها 3.5 مليون جنيه.

- اتهمت شيرين حسام حبيب في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية لميس الحديدي، إن طليقها تسبب في خسارتها لوالدتها وأسرتها والأصدقاء المقربين، وأنها كانت تنفق عليه لأنه كان يجلس في المنزل بدون عمل.

- استغاثت شيرين عبد الوهاب من زوجها السابق حسام حبيب، تتهمه فيها بسرقة مصوغات ذهبية، وابتزازها ماليا، بحسب تصريحات صحفية منسوبة للمطربة.

- قدمت شيرين ببلاغ ضد حسام اتهمته بالاستيلاء على حقوقها في أغنية "غاب الفرح".

اقرأ أيضا..

أول رد من حسام حبيب بعد اتهامه بسرقة حساب شيرين البنكي: "ارحموني منها"

ضربني وسرقني وبيهددني.. حكايات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان