إعلان

قبل مشاركته في فينيسيا وعرضه تجاريًا.. طرح بوسترات دعائية لفيلم "Joker: Folie a Deux"

11:02 ص السبت 31 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

طرحت شركة "Warner Bros" بوسترات دعائية جديدة للفيلم المرتقب "Joker: Folie a Deux" المقرر عرضه ضمن المسابقة الرسمية في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 81 هذا العام، بالتزامن مع طرحه بدور العرض الأمريكي والعالمي مطلع شهر أكتوبر المقبل.

وتصدر نجمي الفيلم خواكين فينيكس وليدي جاجا بوسترات منفردة للفيلم، ونشرت الصفحة الرسمية لفيلم "Joker" على "انستجرام" صور جديدة من كواليس الفيلم، وظهر خلالها النجم الحائز على جائزة الأوسكار خواكين فينيكس وهو داخل أحد المحاكم ومن ورائه المغنية ليدي جاجا في شخصية "هارلي كوين"، إلى جانب صورة أخرى لمخرج الفيلم تود فيليبس وهو يعطي تعليماته لليدي جاجا بأحد المشاهد.

الفيلم يعد بمثابة الجزء الثاني من فيلم "Joker" الذي طرح تجاريًا عام 2019 وفاز بجائزتي أوسكار هما "أفضل ممثل في دور رئيسي"، و"أفضل موسيقى تصويرية"، كما حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا فاق كل التوقعات بإيرادات تخطت حاجز المليار دولار من ميزانية تقدر بـ 55 مليون دولار.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي خواكين فينيكس وليدي جاجا بفيلم سينمائي، حيث تم اختيار ليدي جاجا للمشاركة في الجزء الثاني وتجسيد شخصية الكوميكس الشهيرة "هارلي كوين" التي ظهرت معه من قبل بالقصص المصورة وكانت دائمًا ما تشارك جنونه.

يذكر أن، مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي يقام في الفترة من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا:

محمد التاجي يكشف عن المرض الذي يعاني منه ويوجه رسالة للجمهور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان