إعلان

بطل "حياة الماعز":" أعتذر للشعب السعودي لم أقرأ الفيلم كاملًا"

08:30 م الجمعة 30 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

اعتذر الفنان الأردني عاكف نجم للشعب السعودي بعد مشاركته في الفيلم المثير للجدل "حياة الماعز" الذي تصدر محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

ونشر عاكف نجم بيان اعتذاره عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وقال: "أود في هذا البيان المقتضب أن أوضح للجمهور الكريم عامة ولأهلنا في السعودية خاصة، أن مشاركتي في الفيلم الهندي حياة الماعز والذي أثار لغطا واختلافا في الآراء والفهم، كانت بدافع الحرص على أن تظهر السعودية الشقيقة وأهلها الكرام بأفضل ما يكون، حيث أنني لم اقرأ الفيلم كاملا بل دوري فقط، وشرح لي عن الفيلم وبطله بأنه يتوه في الصحراء لأيام عدة يصل حد الموت ثم ينقذه رجل سعودي شهم هو أنا، وهذا ما دفعني للموافقة على أداء الدور لكونه يعكس شهامة السعوديين وانسانيتهم".

واستكمل: "لأفاجئ حينما رأيت الفيلم كغيري بأنه يقدم بالإضافة لشخصيتي المثالية بعض النماذج السعودية السلبية، وبصدق وتحت أي ظرف لم أكن لأشارك فيه لو أنني عرفت كامل تفاصيله، أعتذر للشعب السعودي الشقيق الذي طالما ربطتنا معه أواصر الأخوة والقرابة والنسب قيادة وشعبا، وستبقون الأهل والعزوة والأحبة لقلبي ولقلوب كل الأردنيين، ودمتم".

عاكف نجم ممثل أردني، من مواليد عام 1960، تخرج فغي أكاديمية الفنون بالقاهرة عام 1984، تربى في عائلة فنية، وشقيقه الأكبر (توفيق) بدأ في ممارسة الإخراج منذ السبعينات، إضافة إلى مشاركته في أدوار تمثيلية قبل أن يتبعه (نبيل) مخرجًا وناقدًا، ثم التوأمان نضال ووائل وشقيقهما خالد وأخيرًا بشار وحمد وكلهم يعملون بالفن.

شارك في عدة أعمال تلفزيونية أبرزها "طيور بلا أجنحة" 1984، "الدرب الطويل" 2000، "الحجاج" 2003، "قمر بني هاشم" 2008، "معاوية والحسن والحسين" 2011، "سمرقند" 2016، "فتح الأندلس" 2022.

اقرأ أيضا:
مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي يُكرم حسين فهمي في دورته الخامسة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان