إعلان

تركي آل الشيخ يكشف فعاليات 14 منطقة ترفيهية في "موسم الرياض 2024"

08:38 م الأربعاء 28 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض- منى الموجي:

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) تفاصيل "موسم الرياض 2024" الذي ستنطلق فعالياته في 12 من شهر أكتوبر المقبل، وذلك في مؤتمر صحفي عقد في منطقة "فيا رياض" إحدى مناطق الموسم، بحضور وسائل الإعلام المحلية والدولية.

وأعلن تركي عن 14 منطقة ترفيهية سيشهدها الموسم هذا العام، حيث سيقام الموسم على مساحة أكثر من 7.2 مليون متر مربع، تم فيها إبرام 4200 عقد مع 2100 شركة، 95٪ منها محلية، إلى جانب إقامة 11 بطولة عالمية و10 معارض ومهرجانات متنوعة، منوهاً في المؤتمر الصحفي بالشريك الإبداعي لموسم الرياض والهيئة العامة للترفيه (BIG TIME)، والشريك الإعلامي شركة الوسائل السعودية (SMC).

وحول التوسع في أغلب مناطق الموسم، أوضح المستشار تركي آل الشيخ أن منطقة "المملكة أرينا" ستشهد توسعة بنسبة أكثر من 40٪ حيث ستحتضن أكثر من 27 ألف متفرج على موعد مع 4 بطولات عالمية، منها حفل الافتتاح الذي سيشهد تحديد بطل العالم لوزن الخفيف الثقيل في الملاكمة، عندما يتواجه الروسيين أرتور بيتربيف وديميتري بيفول في نزال "IV CROWN SHOWDOWN" الحاسم، مع فقرة غنائية لأحد النجوم العالميين، ستكون مفاجئة الحدث، وبطولة كأس السوبر الأفريقي 2024، والنزال الثأري الذي ينتظره العالم بين بطلي الملاكمة تايسون فيوري وأولكسندر أوزيك.

وفي "THE VENEU" إحدى المناطق الجديدة التي تنضم إلى موسم الرياض، بيّن تركي أن المنطقة التي بنيت في 50 يوماً تستوعب ثمانية آلاف شخص على مساحة نحو عشرة آلاف متر مربع ستستضيف 7 فعاليات ستبدأ ببطولة التنس التي يترقبها العالم "سيكس كينج سلام" وستجمع أشهر وأهم ست لاعبين في كرة المضرب في الترتيب العالمي.

وكشف البيان الصحفي الصادر عن الهيئة العامة للترفيه، عن حدث الموضة الكبير "1000 موسم وموسم" الذي يقام بالشراكة مع المصمم العالمي إيلي صعب، و"الليلة اللاتينية"، إضافة إلى حفل توزيع جوائز "JOY AWARDS" في نسخته الجديدة الذي سيتوج أبرز صناع الترفيه في العالم العربي بحضور عدد من نجوم العالم مطلع العام المقبل.

وتابع "في فعالية تشهدها المملكة لأول مرة سيكون التحدي كبيراً في POWER SLAP، ولتكريم أكبر شركات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المجال الإبداعي يستضيف THE VENEU حفل توزيع جوائز Effie Awards جوائز التسويق الأكثر تأثيراً.

كما تحدث المستشار تركي آل الشيخ عن الفعالية السابعة التي تعود للمرة الثانية إلى الموسم ولكن بمنافسة أشرس "في موسم الرياض ستكون بطولة القتال النهائي UFC، كما سيتواجد عرض المصارعة WWE CROWN JEWEL & RAW الذي سيقام على مدى يومين متتاليين واحداً من العروض العالمية التي ينظمها موسم الرياض هذا العام كعادته السنوية، ولكن هذه المرة بقائمة مصارعين أقوى ضمن أقوى موسم ترفيهي شامل ومتنوع في العالم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان