إعلان

وصفها بصوت مصر وأثار الشبهات حول جديدها.. أغاني أشعلت الأزمات بين عمرو مصطفى وشيرين

03:33 م الإثنين 26 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

بالتزامن مع الأزمات التي تواجه المطربة شيرين عبدالوهاب، كشف الملحن عمرو مصطفى، عن مفاجأة جديدة تخص أغانيها الجديدة، مؤكدا تعرضه للسرقة.

الملحن عمرو مصطفى، أعاد عبر صفحته في موقع فيسبوك، نشر مقطع من أغنية بعنوان "غالية علينا يا بلدنا"، التي قدمت عام 2019، وهي من ألحانه، وغناء المطربة شيرين عبدالوهاب، وكتب: "ألحان عمرو مصطفى غير مصرح لها بالنشر، صباحكم فل، واللحن اتسرق فكرته في أغنية لشيرين جديدة"

وردا على سؤال "مصراوي" عن تفاصيل سرقة اللحن، أجاب الملحن عمرو مصطفى: "اسمع الأغاني الجديدة اللي نزلتها شيرين عبدالوهاب، وهتعرفها لوحدك"

المطربة شيرين عبد الوهاب، كانت قد طرحت مؤخرا 3 أغاني جديدة، وهي: "بتمنى أنساك "، و"اللي يشوف حبيبي"، و"هنحتفل"، وذلك عبر موقع يوتيوب، وصفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي.

وتأتي إثارة الملحن عمرو مصطفى، الشبهات حول أغاني المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد 3 أعوام، من إعلان الملحن الصلح مع المطربة، بعد خلافات دامت 6 سنوات.

الملحن عمرو مصطفى، خلال ظهوره في أبريل 2021، في برنامج "العرافة"، كشف عن الصلح الذي تم بينه وبين المطربة شيرين عبدالوهاب، قائلًا: "حصل خير ما بينا.. ونقول كبرنا.. شيرين صوت مصر وبحاجة إننا نقف معها وقفة كبيرة، وندعمها ونبطل خناق ومشاكسة وخناقات خصوصًا إن مصر بحاجة لفن راقي وكفاية خناقات".

المطربة شيرين عبدالوهاب من جهتها، بعد إنهاء الخلافات، مع الملحن عمرو مصطفى، قدمت من ألحانه عام 2021، أغنية بعنوان "مصر أرض الجمال".

وفي 2023 طرحت المطربة شيرين عبدالوهاب، أغنية بعنوان "المترو"، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وتوزيع نابلسي، وألحان الملحن عمرو مصطفى، الذي تبادلت معه في مختلف البرامج الهجوم، ووصل الأمر إلى حد مطالبته بمنع إذاعة أغنية "مشربتش من نيلها"، ومنحها مطربة أخرى، وذلك خلال أزمة إيقافها وإحالتها للتحقيق بسبب تعليقها الشهير بخصوص النيل "هيجيلك بلهارسيا".

عمرو مصطفى و دعم شيرين عبد الوهاب

مصر ارض الجمال

المترو

عمرومصطى يتهم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان