إعلان

أول تعليق من شيرين بعد تفوق ابنتها في المدرسة

09:58 م الأحد 25 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

أعربت المطربة شيرين عبدالوهاب، عن سعادتها بتفوق إبنتها "مريم" في المدرسة البريطانية الدولية في القاهرة وحصولها على نتائج متميزة.

وكتبت "شيرين"، عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام: "في البداية، أحب أوجه الشكر لكل الناس اللي دعموا بنتي وأقول لهم كتر خيركم، من صحفيين لجمهور ولأي حد بارك لبنتي وقال كلمة حلوة في حقها، ربنا يخليكم ويجبر بخاطركم وتشوفوا ولادكم أحسن الناس، وربنا يحميهم كلهم من أي شر ".

ووجهت شيرين رسالة لـ إبنتها، وكتبت: "أنا فخورة بيكي، شكرا لأنك حسستيني أن تعبي معاكي ماراحش هدر، شكرا لأن إنتي بنت متربية وشكرا على أنك مجتهدة في دراستك، ربنا يحميكي ويكفيكي شر عين الحاسدين.. (قل أعوذ برب الفلق)".

وكانت المدرسة البريطانية في القاهرة، هنأت الطالبة "مريم" ابنة المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك لتفوقها في المدرسة وحصولها على نتائج متميزة.

وكتب المدرسة عبر صفحتها الرسمية "فيسبوك": "مع إعلان نتائج IGCSE، نود أن نهنئ إحدى طلابنا الأوائل إنجازًا، "مريم"، التي حصلت على بعض النتائج الممتازة بما في ذلك 4 مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن".

يذكر أن المدرسة البريطانية الدولية في القاهرة، تعد من المؤسسات الأكاديمية الرائدة في مصر، إذ تشتهر بجودة تعليمية مختلفة، ورعاية للطلاب، بالإضافة إلى اتساع نطاق إنجازات الطلاب.

جدير بالذكر أن الخلاف بين "روتانا" وشيرين عبدالوهاب مازال قائما وانتقل إلى ساحات القضاء، وكان شيرين طرحت مؤخرًا عددا من الأغاني التي حققت نجاحا وتفاعلا كبيرا من الجمهور، بينها "اللي يقابل حبيبي"، "بتمنى أنساك"، وقامت الشركة بحذفها.

اقرأ أيضا..

مي سليم تحتفل بأغنيتها الجديدة "أخينا" على البحر.. والجمهور: "صوتك تحفة"

مي عمر تستمتع بعطلتها الصيفية في إيطاليا.. والجمهور: "صورتك لوحة فنية"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان