إعلان

وليد توفيق يوجه رسالة لـ شيرين: "أرمي المشاكل وراء ضهرك الدنيا كلها بتحبك"

08:39 م الأحد 25 أغسطس 2024

الفنان اللبناني وليد توفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

وجه الفنان اللبناني وليد توفيق، رسالة دعم إلى المطربة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة، مع طليقها حسام حبيب، وشركة روتانا للموسيقى.

وتحدث وليد توفيق، في فيديو نشره عبر حسابه بموقع "إنستجرام"،قائلًا:" شيرين عبد الوهاب، صوت حلو كتير وإحساس كبير وحبناكي كلنا، وأول مرة سمعتك بـ آه يا ليل وكان اسمك شيرين أحمد وقعدنا أنا وأنتي وفضل شاكر في استديو نصر محروس، وأذهلتيني بإحساسك وطريقة غنائك، لأن الفنان مش بس صوت حلو، ولكن لازم يكون عنده شخصية وكاريزما من رب العالمين وكل ده موجود فيكي".

وأضاف: "دلوقتي بشوفك على السوشيال ميديا كتير، شيرين عندها مشاكل لكن هذا الصوت ما يستاهل يكون عنده مشاكل، وأنا راهنت على صوتك بمقابلة لما سألت من إحدى الإعلاميات مين بتشوف من الشابات الجديدة صوت مميز، وله مستقبل قلت لها مصر فيها أصوات جميلة جدا لكن فيه صوت مميز اسمه شيرين أحمد هتكون من المطربات الأوائل في الوطن العربي والمميز بغنائها وشخصيتها، وفعلًا اليوم أصبحتي شيرين عبد الوهاب واليوم اغانيكي مالية الدنيا".

واختتم وليد توفيق رسالته لـ شيرين قائلًا: "الدنيا كلها بتحب شيرين، وأتمنى تتركي المشاكل وراء ضهرك وتهتمي بصوتك وفنك وجمهورك اللي حبك، وترجعي لينا بطلة جديدة بالسعادة اللي نعرفها فيكي، وضحكتك الحلوة على المسرح، وتكوني بأحسن حال لأنك تستاهلي كل ده من قلبي".

جدير بالذكر أن الخلاف بين "روتانا" وشيرين عبدالوهاب مازال قائما وانتقل إلى ساحات القضاء، وكان شيرين طرحت مؤخرًا عددا من الأغاني التي حققت نجاحا وتفاعلا كبيرا من الجمهور، بينها "اللي يقابل حبيبي"، "بتمنى أنساك"، وقامت الشركة بحذفها.

اقرأ أيضا..

بداية ظهوره وسؤال أنغام عن هويته.. 10 معلومات عن توو ليت

طبيب محمد منير يكشف لـ"مصراوي" حقيقة خضوعه لعملية جراحية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان