إعلان

طبيب محمد منير يكشف لـ"مصراوي" حقيقة خضوعه لعملية جراحية

07:38 م الأحد 25 أغسطس 2024

المطرب محمد منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أثارت الفنانة نهال عنبر الجدل حول الحالة الصحية للمطرب محمد منير، عبر منشور لها صفحاتها في مواقع التواصل.

الفنانة نهال عنبر نشرت خبر عن استعداد الكينج، للخضوع لعملية جراحية خلال ساعات، وكتبت،:"ألف سلامة عليك يا كينج ويارب تقوم بالسلامة"

د. نورالدين عبدالرحيم "الصديق المقرب للمطرب محمد منير، والطبيب المعالج له"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "الحمد لله، منير الجميل وحبيب القلب زي الفل وبخير ومعنوياته عالية".

وعن حقيقة استعداد المطرب محمد نير، للخضوع لجراحة خلال ساعات، أجاب: "غير صحيح، هو بكل خير، وخضع لجراحة بسيطة يوم الإثنين 12 أغسطس، وتعافى تماما".

الدكتور نور الدين عبدالرحيم، ظهر بصحبة المطرب محمد منير، في مقطع فيديو عبر حسابه على موقع فيسبوك ظهر فيه إلى جوار منير، وتحدث منير عنه قائلا: "قابلت أطباء كتير بس مشفتش في كفاءة الدكتور نور الدين، أنا واحد من عشاق ألمانيا وتخيلت إنه هيعمل العملية وخلاص لكن تشرفت بتفكيره ووضعه الطبي، ياريت مصر تفتح للكوادر المصرية اللي تشرف".

ورد الدكتور نور الدين في الفيديو "سعدت بيك ويسعدني أكون سبب في شفائك وربنا يديك الصحة وطولة العمر، وتسعدنا دايما بفنك ربنا يباركلك ونسعد بيك"، كما كتب في تعليقه على الفيديو "بطمن جمهور الكينج محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء.. دعواتنا ليك بكل الخير، وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة".

الصفحة الرسمية لـ"الكينج" محمد منير عبر موقع انستجرام، كانت أعلنت عن تأجيل حفله الغنائي بالإسكندرية الذي كان مقررا إقامته يوم 22 أغسطس الجاري: "بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المقام يوم 22 أغسطس 2024 في حديقة أنطونيادس فى الإسكندرية لأسباب طارئة"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان