إعلان

طارق النهري يكشف تفاصيل حياته داخل السجن ولحظة تلقيه خبر العفو الرئاسي

01:26 م الأربعاء 21 أغسطس 2024

الفنان طارق النهري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نوران أسامة:

كشف الفنان طارق النهري عن تفاصيل محنته التي مر بها داخل السجن، إلى أن جاء قرار العفو الرئاسي في يوليو عام 2022، وذلك خلال لقائه في برنامج "حواديت الناس" مع الإعلامية يمنى بدراوي، المذاع عبر قناة الشمس.

وقال طارق: "كل حاجة في شخصيتي تغيرت بعد هذه المحنة، وكانت بالنسبة لي منحة علمتني الهدوء الشديد جدًا، وخرجت من إطار العصبية الشديدة اللي كنت فيها والهرجلة والاندفاع وراء الأشياء، وتعلمت الصبر ربنا أنزل عليا صبر لم أراه في حياتي".

وأضاف: "أنا من نوع ميقدرش يقعد في مكان ضيق، ما بالك بـ زنزانة مساحتها مترين في مترين، لمدة 23 ساعة في اليوم، فده علمني الصبر والتأمل، وابتكار أشياء مش موجودة إنما بتقدري تتعايشي معاها عشان تخرجي من هذا الجو، وصلت بيا المرحلة إن بقعد أبص للحيطان أحس إن أنا بغير لون الحيطة بعنيا، وكنت متصالح جدًا مع نفسي وقدرت أتعامل مع كل النوعيات البشرية داخل المكان".

وتابع: "كنت بخرج ساعة ونص، فكنت بعمل الجنينة وأنظف الشجر وأسقيه وأروح أقعد مع باقي زمايلي نصلي ونتناقش، وكنت بقعد ما بين قراءة القرآن وقراءة الكتب، ومكنتش بعرف أنام وكان نومي قليل ودماغي كانت شغالة طول الوقت بسبب خوفي على بنتي وخوفي عليهم بيواجهوا المجتمع إزاي عشان أبوهم جوه السجن، وكان تفكيري إن أنا هموت جوه السجن لأن الفترة كانت كبيرة إلى أن جه العفو الرئاسي".

وتحدث النهري عن لحظة تلقيه خبر العفو الرئاسي، قائلًا: "العفو الرئاسي كان بمثابة تصحيح لكل الأوضاع، وكان معناه إن هذا الرجل معملش حاجة لأنه لو كان عامل مكنش هيخرج خالص، ورد اعتبار لبنتي وأهلي، وكان فرحة غير طبيعية ويومها سمعت الخبر الساعة 8 في النشرة، وفضلت أخبط على باب الحديد للزنزانة بكل ما أوتيت من قوة وأزعق وأصرخ لحد ما وقعت وكنت شبه ميت من الانفعال، وانتقلت للمستشفى، وأهلي وأصحابي كلهم بره".

يذكر أن الفنان طارق النهري شارك في العديد من الأعمال في سباق رمضان 2024 مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، ومسلسل "جودر"، بطولة ياسر جلال.

اقرأ أيضًا:

"تعرضت للسرقة".. منة عرفة تتصدر تريند جوجل

مروان بابلو عن قرار اعتزاله: "اخترت نفسي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان