إعلان

بسبب "الدهب".. تطورات جديدة في معركة شيرين وروتانا القضائية

06:08 م الثلاثاء 20 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة

قررت نيابة الشيخ زايد ضم بلاغ شيرين عبدالوهاب ضد شركة روتانا بتهمة الإخلال بحقوقها في الملكية الفكرية لأغنية "الدهب"، وبلاغ روتانا ضد شيرين بتهمتي التشهير والبلاغ الكاذب في قضية واحدة، وإحالتها إلى نيابة الشئون المالية والتجارية لفحص المستندات.

وحذفت إدارة موقع يوتيوب مؤخرا أغاني "بتمنى أنساك"، و"اللي يشوف حبيبي"، و "هنحتفل"، بعد طرحها عبر القناة الرسمية للمطربة شيرين عبدالوهاب، بناء على طلب من شركة روتانا ميوزيك، بسبب الخلاف القانوني بينهما حول العقد الموقع بينهما عام 2019، والذي تقول المطربة إنه تم فسخه، وهو ما تنفيه الشركة.

و في تصريحات خاصة لمصراوي، قال المستشار محمد حلمي، المفوض العام لشركة روتانا بمصر، إن شركته تقدمت ببلاغ رقم 798198، ضد شيرين، بعد الاتهامات التي وجهتها المطربة إلى المنتج الفني للشركة طوني سمعان، عبر مواقع التواصل، بسرقة أغنية "الدهب"، واتهمت شيرين بالتشهير وتقديم بلاغ كاذب.

وأوضح: "أرفقنا مكالمات صوتية مسجلة بين المطربة شيرين عبد الوهاب، والموزع الموسيقي توما، من جانب، والمنتج الفني للشركة، تكشف موافقتها واتفاقها على تسليم الأغنية".

ورد مفوض روتانا، على تأكيد المطربة شيرين عبد الوهاب، سدادها مبلغ قيمته 8 مليون جنيه، لفسخ العقد مع الشركة، قائلا: "هذا غير صحيح، نعم تسلمت المبلغ المذكور، ولكن وفقا لحكم المحكمة الاقتصادية، الصادر ضدها لصالح شركة روتانا، هذا المبلغ كان بسبب إخلالها بتنفيذ بنود العقد الموقع عام 2019، ولم يكن إطلاقا مقابل فسخ العقد".

وتابع: "شيرين عبدالوهاب، تقاضت 570 ألف دولار، مقدما للتعاقد، ولم تنفذ العقد.. هي باعت لنا الهواء".

من جانبه، قال المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب إن نيابة الشيخ زايد أحالت بلاغ شيرين إلى نيابة الشئون المالية والتجارية؛ لفحص المستندات المقدمة من وكيل الفنانة حول مخالفة روتانا لحقوق ملكية شيرين لأغنيتها "الدهب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان