إعلان

تحذير جديد من شيرين عبدالوهاب في بيان رسمي

10:56 م الإثنين 19 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب، عبر بيان رسمي على تحذير جمهورها من التعامل مع أي محتوى فني ينشر عبر حساباتها القديمة على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت "شيرين" البيان عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، وحذرت جمهورها، من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب، مشيرة إلى أن الحسابات والقناة القديمة ليس تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها.

وأكدت أن أي أغاني أو محتوى ينشر على هذه الحسابات، مثل أغنية "بتمنى انساك"، "اللي يقابل حبيبي"، "هنحتفل" والأغاني الجديدة القادمة التي من المقرر نشرها مستقبلا، ليس لها علاقة بها.

وطلبت شيرين من جمهورها عدم تصديق أي محتوى ينشر على هذه الحسابات، مؤكدة أنها لا تمتلك السيطرة عليها وأن هناك من يستغل اسمها ونشاطها الفني.

وأشارت إلى أنها تمتلك حالياً منصات جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك - انستجرام - إكس (تويتر سابقًا) - تيك توك - واتساب".

وكانت شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخرا 3 أغاني من ألبومها الجديد وهي: "هنحتفل" و"بتمنى أنساك" و"اللي يقابل حبيبي".

وطالبت شركة روتانا للانتاج الفني، موقع "يوتيوب" بحذف أغاني شيرين الجديدة عقب طرحها بساعات قليلة بسبب الأزمة القانونية التي بين الطرفين، وبالفعل تم حذفها، وأوضحت الأخيرة أن شيرين لم تلتزم بعقدها مع الشركة مما يلزمها بدفع شرط جزائي، إلا أن شيرين نفت صحة هذا الكلام وأكدت أنها تحتفظ لنفسها بحق الرد القانوني.

بيان شيرين عبد الوهاب على موقع فيسبوك

اقرأ أيضا..

بعد تصدره "التريند" وتشبيه ملابسه بالفستان.. حقيقة الصور المتداولة لـ سعد لمجرد

نرمين الفقي تستمتع بعطلتها الصيفية وتظهر بإطلالة جريئة على البحر (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان