إعلان

انضمام النجمة غادة عبد الرازق للجنة تحكيم جائزة عمار الموسم الثامن 2024

10:44 م الإثنين 19 أغسطس 2024

غادة عبدالرازق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الإعاقة، انضمام النجمة غادة عبد الرازق للجنة تحكيم النسخة الثامنة 2024، حيث بث الحساب الرسمي للجائزة عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو لغادة عبد الرازق، تعلن فيه انضمامها للجنة تحكيم الموسم الحالي من الجائزة.

من جانبه رحب الدكتور عمار بوقس، رئيس مجلس إدارة جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة ومؤسس الجائزة، بانضمام الفنانة غادة عبد الرازق إلى لجنة تحكيم الموسم الثامن، مشيداً بتجربتها الفنية وحسها الإنساني العميق.

يأتي اختيار النجمة غادة عبد الرازق عضوًا في لجنة التحكيم، نظراً لتاريخها الفني ودورها النشط في دعم القضايا الاجتماعية وحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة. ومن المتوقع أن تضيف النجمة السينمائية قيمة كبيرة للجنة التحكيم وتقديم الدعم للمشتركين في هذا الموسم.

وتعد الفنانة غادة عبد الرازق أحد أبرز الوجوه على الساحة الفنية على مستوى الوطن العربي، لما لها من رصيد كبير في السينما والمسرح والدراما التليفزيونية.

وتعتبر جائزة عمار فرصة لتسليط الضوء على المواهب الاستثنائية للأشخاص من ذوي الإعاقة، وتشجيعهم على تحقيق طموحاتهم، ومنحهم الفرصة للاندماج والتمكين

وتتكون لجنة الموسم الثامن 2024، من 6 أعضاء، لاختيار الفائزين في مسارات الجائزة المختلفة على مستوى الوطن العربي.

و تبدأ جولات التصفيات لاختيار المتسابقين عبر 5 محطات رئيسية، وستكون البداية من العاصمة السعودية الرياض، ثم عمان بالأردن ، فالدوحة بقطر، والمغرب، وأخيرًا القاهرة.. وستكون هذه النسخة الثامنة محليًا والثانية عربيًا من جائزة عمار لدعم المبدعين من ذوي الإعاقة، وتقام تحت شعار "الإلهام يتكلم عربي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان