إعلان

كيف رد أحمد عيد على قصة كتابته إفيهات لـ محمد هنيدي؟

10:49 ص السبت 17 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

رد الفنان أحمد عيد، على إدعاء البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه قام بكتابة إفيهات للفنان محمد هنيدي بعدد من أعماله السينمائية منها فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" وفيلم "همام في أمستردام".

وكتب "عيد"عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "الكلام ده غير حقيقي، سمعته أكتر من مرة قبل كده وكذبته وقتها، محمد هنيدي نجم كبير ومش أنا اللي هكتب له إفيهات الأفلام، بالعكس ده أنا أول مسرحية اشتغلتها معاه كانت ألابندا وكان هو اللي بيساعدني ويضيف لي بنفسه".

وأضاف: "محمد هنيدي أول تواجد ليا في الوسط الفني كان بسببه بعد ربنا سبحانه وتعالى، وله فضل كبير عليا مقدرش أنكره، فواجب عليا لما ألاقي كلام زي كده أطلع أنفيه".

وكان الظهور الأول للفنان أحمد عيد فنيًا بفيلم "حلق حوش" عام 1997 بطولة الفنان محمد هنيدي وشاركه البطولة الفنانة ليلى علوي والفنان الراحل علاء ولي الدين، مرورًا بفيلم "البطل" عام 1998 بطولة النجم الراحل أحمد زكي، إلى جانب مسرحية "ألابندا" بنفس العام، فيلم "همام في أمستردام" عام 1999.

يذكر أن، آخر مشاركات أحمد عيد كانت بمسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز وعرض في موسم دراما رمضان 2024، إلى جانب فيلم "أهل الكهف" وسط كوكبة من نجوم السينما المصرية وعرض بموسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

اقرأ أيضا:

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية لظروف طارئة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان