إعلان

من لندن.. تركي آل الشيخ :"مصر والسعودية يد واحدة في الإنتاج"

11:46 م السبت 06 يوليو 2024

تركي ال الشيخ مع نجوم وصناع السينما المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

اجتمع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية مع عدد من نجوم وصناع السينما المصرية في لقاء خاص بلندن للحديث عن المشاريع السينمائية المرتقبة برعاية صندوق "بيج تايم" للإرتقاء بمستوى الإنتاج وكفاءة التصوير بهدف خلق تغيير كبير في منطقة الشرق الأوسط من أجل الوصول للعالمية.

وخصص الإعلامي عمرو أديب حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" لعرض الجلسة التي جمعت بين المستشار تركي آل الشيخ وعدد من النجوم في لندن، وكشف عن العديد من المفاجآت التي سيتعاون خلالها عدد من ألمع نجوم وصناع السينما المصرية والمقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم "الفيل الازرق 3"، وفيلم أحمد حلمي الجديد "النونو" الذي أعلن عنه خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال المستشار تركي آل الشيخ: "وصلنا لصيغ مهمة للتكامل مع الشركة المتحدة، والشراكة اليوم مع دولة لديها نجوم عالميين ومع منافس صديق الشركة المتحدة، مصر والسعودية إيد واحدة في عالم الإنتاج، مصر لديها مخزون من الحضارة والثقافة والخبرة والنجوم".

مضيفًا: "من يناير 2015 صار فيه تغيير جذري في السعودية، وواضح للجميع النهضة التي تحدث في السعودية، ولولا الدعم الكبير الذي نتلقاه من ولي العهد ما كان حدث شيء".

واحتفل المستشار تركي آل الشيخ مؤخرًا بنجاح فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" كونه مشارك في العملية الإنتاجية، وكشف عن إيرادات الفيلم التي فاقت كل التوقعات مؤكدًا أن إيراداته تخطت الـ 200 مليون جنيه منذ عرضه بموسم عيد الأضحى الماضي.

اقرأ أيضا:
بالصور- حفل زفاف المطرب ناصيف زيتون والفنانة ودانييلا رحمة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان