إعلان

تركي آل الشيخ يكشف عن مهمة جديدة لـ "ولاد رزق" في الرياض

10:47 ص السبت 06 يوليو 2024

أحمد عز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن مهمة جديدة لفريق عمل فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" ضمن فعاليات "موسم الرياض" وبالأخص بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

ونشر تركي، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، أوضح خلاله ظهور فريق عمل الفيلم وهم الفنان أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، الفنان آسر ياسين، الفنان كريم قاسم والفنان علي صبحي، وتحدثوا عن مهمة جديدة في موسم الرياض وعن مكافاة البطولة التي تصل لـ 60 مليون دولار وأنها فرصة بالنسبة لهم لسرقتها على غرار قصة الفيلم، وعلق تركي: "مهمة جديدة لولاد رزق في كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض للفوز بـ 60 مليون دولار أمريكي من 3 يوليو حتى 25 أغسطس".

ويواصل المستشار تركي آل الشيخ الاحتفال بالنجاح الكبير لفيلم "ولاد رزق 3: القاضية" بدور العرض المصري والسعودي وتخطيه حاجز الـ 200 مليون جنيه ليصبح أعلى فيلم تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية.

تدور أحداث "ولاد رزق 3: القاضية" بعد مرور سنوات على انفصال ولاد رزق وأصبح كلا منهما له حياته الخاصة، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله عليهم مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

يذكر أن تركي آل الشيخ أعلن مؤخرًا عن تدشين صندوق "Big Time" وهو صندوق استثماري برعاية الهيئة العامة للترفيه "GEA" لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام وسط مشاركة نخبة من ألمع وكبار النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي.

اقرأ أيضا:

"60 مليون أخضر يزغللوا".. عمرو يوسف يروج لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

في يومين.. إيرادات "جوازة توكسيك" تتجاوز النصف مليون جنيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان