إعلان

تركي آل الشيخ مع المخرج العالمي جاي ريتشي ونجوم وصناع السينما المصرية: "مفاجآت كبيرة في الطريق"

09:57 م الثلاثاء 02 يوليو 2024

تركي ال الشيخ مع المخرج العالمي جاي ريتشي ونجوم ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن لقاء جمعه بالمخرج والمنتج البريطاني جاي ريتشي وذلك عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك".

ونشر تركي صورة تجمعه بالمخرج العالمي جاي ريتشي وعدد من نجوم وصناع السينما المصرية وهم المخرج مروان حامد، المنتج أحمد بدوي، الفنان أحمد حلمي، الفنان كريم عبدالعزيز، والموسيقار هشام نزيه.

وعلق تركي على الصورة: "لقاء مع المخرج الكبير جاي ريتشي والنجوم الكبار كريم عبد العزيز وأحمد حلمي والمخرج الكبير مروان حامد والموزع المبدع المايسترو هشام نزيه والمنتج الأخ أحمد بدوي ومفاجات كبيرة في الطريق".

وكشف تركي خلال الأيام القليلة الماضية عن اجتماع جمعه بالفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد حلمي، والمخرج مروان حامد، ورئيس اللجنة الفنية لصندوق "بيج تايم" أحمد بدوي، وفريق GEA وموسم الرياض، وأعلن عن مفاجآت كبيرة سترى النور قريبًا".

ويواصل تركي آل الشيخ الاحتفال بالنجاح الكبير الذي يحققه فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" كونه مشارك في العملية الإنتاجية، وكشف أن الفيلم حقق رقم قياسي جديد لم يحدث من قبل مع أي فيلم عربي وعلق: "200,365,910 مليون جنيه دخل ولاد رزق 3 أول فيلم عربي يوصل لهذا الرقم داخل مصر".

يذكر أن المخرج جاي ريتشي يشارك بإخراج عدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة أبرزها الجزء الثاني من النسخة الواقعية لفيلم الرسوم المتحركة "Aladdin".

16

اقرأ أيضا:
"بيفصلوا الأعمال للنجوم بالمقاس".. غادة عبدالرازق: الساحة الفنية ليست قوية مثل الماضي

الموسيقيين تكشف لمصراوي تفاصيل تواجد صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب بالنقابة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان