إعلان

لميس الحديدي عن مسرحية "مش روميو وجولييت": "تملك كل أدوات النجاح والإمتاع"

07:26 م الثلاثاء 02 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن دعوتها لحضور العرض المسرحي "مش روميو وجولييت" بطولة الفنان الكبير علي الحجار التي بدأ عرضها مؤخرًا ضمن موسم عيد الأضحى على المسرح القومي.

ونشرت لميس صور من كواليس المسرحية عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت خلالها مع عدد من فريق عمل المسرحية وحرصت على التقاط عدد من الصور التذكارية معهم منهم الفنان علي الحجار، الفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان ميدو عادل.

وعن رأيها في المسرحية قالت: "بدعوى من صديقتي العزيزة رانيا فريد شوقي، استمتعت بمشاهدة المسرحية الغنائية المهجة مش روميو وجولييت بطولة النجم علي الحجار ومجموعة من النجوم الشباب في مقدمتهم المتألق ميدو عادل، عرض غنائي ممتع استطاع فيه المخرج عصام السيد أن يجعل إيقاعه سريعًا، كل حركة، كل أغنية، كل رقصة لها معنى".

واستكملت: "لا تشعر بالملل للحظة واحدة ويبهرك مجموعة من الشباب والشابات يرقصون ببراعة وخفة وتعبير نفتقدها في تحرك المجاميع، أما رانيا فريد شوقي فكانت كالفراشة على خشبة المسرح، تتحرك وتغني وترقص وكأنه ملعبها، صوت الأستاذ الكبير علي الحجار كان القيثارة التي أمتعت الناس".

وأنهت تعليقها: "أدعوكم لمشاهدة العرض على خشبة المسرح القومي العريق، العرض ليست له دعاية كافية، لكنه يملك كل أدوات النجاح والامتاع والمسرح كامل العدد".

مسرحية "مش روميو وجولييت" مستوحاة من مسرحية "روميو وجوليت" للمؤلف والشاعر وليم شكسبير، وتولى إعداد العمل المؤلف محمد السوري، والصياغة الشعرية الشاعر أمين حداد.

وتعد المسرحية بمثابة عودة الفنان علي الحجار لخشبة المسرح بعد غياب سنوات، ويشاركه البطولة الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنان ميدو عادل، الفنان عزت زين، الفنان طه خليفة، الفنان طارق راغب، وآخرون.

اقرأ أيضا:

بالصور| أحمد فهمي ولبلبة وأوس أوس بالعرض الخاص لـ"عصابة الماكس" في الرياض

بعد تصريحاتها المثيرة للجدل..الفنانة منال عبد اللطيف: "مقتنعة بحجابي وبحبه"

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان