إعلان

رد جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب على اتهاماتها له ببيع صفحاتها بمواقع التواصل

10:54 ص الثلاثاء 02 يوليو 2024

شيرين وشقيبقها محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

رد محمد عبد الوهاب، شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب، على البلاغ الذي تقدم به محامي شقيقته، والذي تتهمه فيه بتدبير مؤامرة مع المنتج محمد الشاعر، للسيطرة على صفحاتها في موقع السوشيال ميديا.

محمد عبد الوهاب، عبر صفحته في موقع فيبسبوك، نشر مقطع فيديو، و تعليقات سابقة للمطربة عبر حسابها في موقع "إنستجرام"، وكتب،:" ده يا جماعه فيديو يثبت للجميع السوشيال ميديا كانت مع مين في الفترة الأخيرة، و مين كان يستخدمها لأغراض شخصية، زي ماهو واضح قدامكم أهو، وطبعا الحد اللي بيساعدهم ده معروفه هي مين".

وتابع،:" و للمعلومة وقت المداخلة دي أنا كنت بعيد عنها بقالي ٣ سنين وعن شغلها، وفجأة من فترة كده قالو مستولي علي الحسابات، مجتش معاهم دلوقتي قالك باع الحسابات حتى العقد اللي بتقولي متعرفيش عنه حاجه ملوش أي علاقة أصلا بالسوشيال ميديا، وده واضح في بيان شركة بيسمنت ريكود "يوتيوب " فقط".

وأضاف شقيق المطربة،:" و ماشاء الله رده علي البيان كله في حوار صحفي نقطة نقطة إلا الجزء ده، حررت الفنانة عدة بلاغات و عرائض بالنيابة العامة، وتم حفظها جميعاً لعدم وجود دليل، ولا يتبقى إلا بلاغاً واحد قيد الفحص حاليا".

واختتم ،:" حق ربنا هيبان وفي النهاية احنا في دولة قانون كل واحد هياخد حقه والنيابة والقضاء مش هياخدو بتسجيل صوتي، لا بأدلة ومستندات وربنا بقى في الآخر فوق الكل هو أعلى وأعلم.

ألا صحيح هو ليه تسجيل صوتي ؟ ليه مش مداخلة تليفونية".

المطربة شيرين عبد الوهاب، في بيان صحفي أصدرته الأسبوع الماضي، قالت عن شقيقها محمد عبدالوهاب، : "لقد وقع عقد بدون علمي بتوكيل تم إلغاءه، والأغرب من ذلك أنه تم تحرير العقد بذات تاريخ إصدار التوكيل، أي نفس يوم صدور التوكيل هو يوم تحرير العقد، وذلك إن دل فهو يدل على سوء نية واضحة، بل والأدهى تم وضع شرط تحكيم في ذات العقد، وذلك لا يجوز قانونا، لأنه يتطلب توكيلا خاصا بذات الشرط من ذلك التاريخ" .

وأضافت،:"ثم خرج إلينا بكلام مغاير للحقيقة، ويزعم أنني لم أتنازل عن محضره القديم الذي تعدى فيه عليا بالضرب في حين أنه تم التنازل عن الدعوى من خلال مكتب المحاماة الخاص بي وبدلا من أن يشكرني على التنازل راح يمضي عقد بيع بتوكيل ملغي، وبيع كل حساباتي على مواقع التواصل الإجتماعي حساباتي تلك التي لا أتمكن من إدارتها بسبب هذا العقد" .

منشور-شقيق-شيرين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان