إعلان

بالصور- أنغام بالشورت ونسرين طافش بفستان قصير في الساحل الشمالي

06:47 م الجمعة 19 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

نشرت الفنانة نسرين طافش صور جديدة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، أوضحت خلالها استمتاعها بعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

وظهرت نسرين طافش بالصور بفستان صيفي قصير خطفت به الأنظار، كما رافقتها بالصور النجمة أنغام وظهرت مرتدية "شورت قصير"، إلى جانب التقاطها صورة مع الإعلامية بوسي شلبي وعلقت نسرين على الصور: "من ليلة أمس".

وعرض للفنانة نسرين طافش مؤخرًا عدد من الأعمال السينمائية التي تعاونت خلاله مع عدد من نجوم السينما المصرية أبرزها فيلم "السيستم" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي وشاركه البطولة الفنان طارق لطفي، إلى جانب فيلم "بنقدر ظروف" الذي تعاونت خلاله للمرة الثانية مع الفنان أحمد الفيشاوي.

وتشارك الفنانة نسرين أمين بمسلسل "بدون مقابل" بطولة الفنان هاني رمزي الذي كان من المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2024، إلا أن تم تأجيله في اللحظات الأخيرة ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن نسرين طافش تشارك بفيلم "في القلب" وسط بطولة نخبة من النجوم وهم خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي بعد أن تخضع امرأة لعملية جراحية، نقل خلالها الأطباء قلب امرأة متوفاة إلى جسدها، تشعر امراة شابة بالانجذاب نحو رجل أعمال ثري، حيث تكتشف أنها تحمل قلب زوجته الراحلة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:
نقل الفنان محمد رحيم إلى العناية المركزة وزوجته تنشر صورة وتعلق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان