إعلان

"السلام أمانة لوالدتي".. حسام داغر يودع تامر ضيائي بكلمات مؤثرة

08:48 م الأربعاء 17 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

نعى الفنان حسام داغر، الفنان تامر ضيائي، البالغ من العمر 41 عامًا، والذي رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض.

ونشر "داغر" صورا تجمعه بـ تامر ضيائي، وكتب تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يا ربي صاحبي تامر ضيائي في نفس اليوم ورا شريف بدر الدين، أستغفر الله العظيم وأتوب إليه، لا نملك إلا أن نقول لا حول ولا قوة إلا بالله".

وأضاف: "مات ضيائي صاحبي وأخويا حبيبي دفعتي في قهوة سادة الراجل الطيب المحترم، اللي كان بيحب والدتي ويجري يبوس إيدها لما يشوفها ويقولي دي بركة بتاعتنا وكان حزين حزن شديد يوم وفاتها، واكتشفت أنه كان دائم السؤال عليها ودائم الدعاء ليها، مكانش يقولها إلا يا ست الكل يا حبيبتنا".

رحل عن عالمنا اليوم الفنان تامر ضيائي، مساء اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض، وأعلن خبر الوفاة الفنان محمد علي رزق عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك.

نقيب المهن التمثيلية، دكتور أشرف زكي، أكد في تصريح خاص لمصراوي أن الفنان الراحل تامر ضيائي دخل في مشادة مع أحد الأشخاص أثناء تواجده مع زوجته لعمل جلسات العلاج الكيماوي بمعهد الأورام، ويتابع حاليا ما ستتوصل له التحقيقات في حادث الوفاة، بقسم التجمع.

اقرأ أيضا..

"وسط الورود والأشجار".. منة فضالي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

قبل إقامته يوم الجمعة.. نفاذ تذاكر حفل كايروكي في لبنان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان