إعلان

عادل إمام "تريند" في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا؟

02:31 م الأحد 14 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصدر اسم "الزعيم" عادل إمام "تريند" موقع التواصل الاجتماعي X في مصر بعد محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب.

وأعاد الفيديو الذي وثق لحظات محاولة الاغتيال، إلى أذهان الجمهور مشهد شهير للنجم الكبير عادل إمام من فيلمه "الواد محروس بتاع الوزير"، والذي كان يظهر فيه إلى جوار الفنان كمال الشناوي، بينما يحاول مجهول قتل الأخير ويطلق رصاصا من سلاح نار، ليصرخ عادل "صباعي صباعي دم".

وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعادوا نشر المشهد وقارنوه بما حدث لـ ترامب: "مسرحية ترامب فعلها قبله عادل إمام"، "بالمناسبة مسرحية ترامب أداها قبله عادل إمام"، "ترامب رئيساً لأمريكا منذ اليوم شهر يوليو 2024 الله يذكرك بالخير يا عادل إمام كل أعمالك وصايا"، "لا يستبعد أن يكون ترامب متأثرا بأفلام عادل إمام"، "محاولة اغتيال ترامب سبقه بنفس المسرحيه عادل إمام"، "تشبه لحظة اغتيال عادل إمام"، "بس عادل إمام مثل أفضل منه"، "إطلاق النار على ترامب بيفكرني بفيلم عادل إمام محروس بتاع الوزير وفضل يستغل الوزير أهو ترامب بيستغل الشعب الأمريكي حتى يكون بطل وتزداد شعبيته".

وكانت صحيفة واشنطن بوست ذكرت عبر موقعها الإلكتروني، أن مصورها قال إنه رأى ما يبدو أنه دماء على وجه الرئيس السابق دونالد ترامب.

وتقول الصحيفة إنه خلال التجمع الانتخابي لترامب، وأثناء إلقاء كلمة من شاشة عرض، قال المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية لأنصاره في حشد انتخابي بولاية بنسيلفانيا: "أنتم لا تمانعون إن توقفت عن القراءة من شاشة العرض مباشرة، شاشات العرض هذه مملة للغاية".

وتواصل "واشنطن بوست" سرد تفاصيل الواقعة بالقول، إنه في تلك اللحظة ولمس ترامب أذنه وكأن بعوضة لسعته، ثم انحنى، وصرخ عملاء الخدمة السرية في الحشد المتواجد "انبطحوا، انبطحوا"، وأحاطوا بالمرشح الجمهوري.

وذكر عدد من ضباط إنفاذ القانون، لشبكة "سي بي إس" الإخبارية، إن ترامب تعرض لإطلاق نار من مسافة بين 200 إلى 300 قدم، وذلك من فوق سقيفة مرتفعة اعتلاها مطلق النار واستخدم بندقية من طراز AR.

فيلم الواد محروس بتاع الوزير تأليف يوسف معاطي، إخراج نادر جلال، بطولة عادل إمام، كمال الشناوي، حسن مصطفى، عايدة عبدالعزيز، وفاء عامر، وتم عرضه عام 1999.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان