إعلان

بالصور| يسرا تحضر حفل إطلاق فعاليات منصة سيني جونة في o west

10:35 م السبت 08 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تصوير- منى الموجي:

حرصت النجمة يسرا على حضور مبادرة تفاعلية مصممة لدعم وتمكين صانعي الأفلام المصريين والعرب، ينظمها مهرجان الجونة السينمائي و"O West"، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية وهي إطلاق التعاون بين منصة سيني جونة × مدينة O West .

كما تألقت الفنانة إنچي كيوان في الحفل، وحضر كل من: الكاتبة مريم نعوم، النجمة نيللي كريم، النجم محمود حميدة بصحبة ابنته، والنجمة إلهام شاهين، والممثلة الشابة مريم الخشت.

تهدف المبادرة إلى توفير تجربة مؤثرة في القاهرة لمنصة "سيني جونة" التي تقام بالتوازي مع مهرجان الجونة السينمائي في مدينة الجونة، سعيًا إلى تعزيز التطور الفني والمالي من خلال ورش العمل والدورات التدريبية والمناقشات وفرص التواصل.

وجاء في البيان الصادر عن القائمين على مهرجان الجونة السينمائي "منصة سيني جونة معروفة بنهجها نحو دعم الصناعة، منارة لصناع الأفلام الذين يسعون إلى تطوير حرفتهم واكتساب علاقات حيوية في المجال. وسيعمل سيني جونة × O West على توسيع هذه المهمة، من خلال عدة فعاليات خلال السنة سيُعلن عن برنامجها تباعًا، وذلك للاستفادة من تجربة منصة سيني جونة على مدار العام".

وتقام أول الأنشطة يومي 9 و10 يونيو 2024 في القاهرة مع استهداف المشاهير والنجوم البارزين بجانب المواهب الناشئة والشابة، الذين سيُدعَون إلى حلقات النقاش المتخصصة، والندوات الرئيسية والدورات التدريبية المهمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان