إعلان

سوسن بدر لـ"مصراوي": عشان نعرف حاضرنا ومستقبلنا لازم نعرف ماضينا

01:37 م الجمعة 07 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- إسلام فاروق:

عبرت النجمة سوسن بدر عن سعادتها بإطلاق الموسم الثاني من السلسلة الوثائقية أم الدنيا – إحنا مين، قبل أيام في الكاتدرائية بالعباسية بحضور البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالتزامن مع الاحتفال بذكرى دخول العائلة المقدسة إلى مصر.

وقالت سوسن في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"أنا في غاية السعادة لاحتفالنا بمناسبتين ذكرى دخول العائلة المقدسة الى مصر ولأن الجزء الثاني من أم الدنيا يحكي عن بداية دخول المسيحية إلى مصر، فكان شيء مناسب وجميل إننا نعمل احتفالية إطلاق الجزء الثاني في نفس المكان الذي نحتفل فيه بدخول العائلة المقدسة".

وتابعت ردًا على سؤال: "هل الأزمة الحقيقية أننا لا نعرف من نكون أم أن نعرف من سنكون؟": "لو عرفنا احنا مين هنعرف احنا هنبقى مين، الحاضر والمستقبل مبني على الماضي، اللي معندوش ماضي معندوش أصول وجذور ربطاه في الأرض، علشان نعرف حاضرنا ونعرف مستقبلنا لازم نعرف ماضينا، لما تعرفي ماضيكي صح زي ما هو مكتوب في التاريخ بدون تزييف هنفخر بيه وهنعرف نبني حاضرنا ومستقبلنا صح".

جدير بالذكر أن "أم الدنيا" إخراج محمود رشاد، والموسم الأول والثاني تقدمهما النجمة الكبيرة سوسن بدر، وتكون الموسم الأول من 15 حلقة، سردت في إطار تشويقي وإنساني تاريخ مصر القديمة، وتتحدث حلقات الجزء الثاني عن تاريخ مصر القبطي حتى نصل إلى الفترة الإسلامية والعصر الفاطمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان