إعلان

معجب يقتحم المسرح وعرض زواج.. لقطات حفل كاظم الساهر في مصر

01:46 م السبت 29 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

اجتمع محبو "القيصر" المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر، أمس الجمعة 28 يونيو في القاهرة الجديدة، للاستمتاع بباقة من أجمل أغانيه تنوعت بين القديم والجديد، وسط حالة من الترحيب الكبير بالنجم الذي غاب عن الغناء في مصر لفترة، إذ كان أخر حفل أحياه في القاهرة قبل عامين، وحرص على العودة للاحتفاء بألبومه الجديد "مع الحب" الذي تم إطلاقه في عيد الحب فبراير الماضي.

وشهد الحفل عدد من اللقطات نستعرضها في السطور التالية..

حضور ضخم

تواجد في الحفل عدد كبير من الجمهور، وحضره عددا من المشاهير والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية الافتتاح

افتتح كاظم الساهر الحفل في التاسعة والنصف مساء، بأغنية "عيد العشاق".

شاب يقتحم المسرح

اقتحم شاب المسرح، معبرا عن حبه لكاظم والتقط معه صورة على طريقة السيلفي، وقام بتقبيل رأس "القيصر"، وقفز على المسرح مرات متتالية تعبيرا عن سعادته وسط ابتسامة واسعة من المطرب الكبير.

ورد ودبدوب

حرصت بعض الحاضرات على تقديم الهدايا لكاظم، وأعطته واحدة منهن باقة من الورود الحمراء، كما طلب من الأمن أن يسمحوا لأخرى بالاقتراب من المسرح لتلقط معه صورة على طريقة "السيلفي"، وأصرت على إهدائه "دبدوب" أحمر، رغم طلبه بأن تحتفظ به.

وقال كاظم للمعجبة صاحبة الدبدوب إنها تسببت في تشتيته بسبب كثرة ندائها عليه، وتابع "خليها تصور، اسمحولها، لأ خلي الدبدوب معاكي".

عرض بالزواج

وصرخت واحدة من الحضور طالبة من كاظم الساهر أن يتزوجها، قائلة "تتجوزني يا كاظم"، ليرد "أعمل إيه"، وتعيد هي طلبها مرة ثانية، ويقول ضاحكا مرددا الكلمة وكأنه يحاول استيعاب ما قالته "اتجوزك"، وتابع "أنا ليا الشرف.. بس القلب انأخذ راح".

طفلة ذا فويس كيدز

ودعا كاظم، المطربة الشابة سهيلة للصعود على المسرح، والتي كانت قد شاركت في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ذا فويس كيدز قبل سنوات، قائلا "شاركت في ذا فويس كيدز، اليوم أصبحت شابة جميلة هتشوفوها معايا"، وقدما معا أغنية "الليل والشباك" من أغاني ألبومه الجديد.

وعقب انتهاء الأغنية أشاد كاظم بأداء سهيلة قائلا "الله عليكي"، وقالت هي "مسامحاك يا حبيبي" تعليقا على كلمات الأغنية.

من أغاني الحفل

وأشعل كاظم الساهر حفله بعدد كبير من أغانيه بين القديم والجديد، بينها: زيديني عشقا، أنا وليلى، مررت بصدري، ها حبيبي.

يأتي الحفل بعد عامين من أخر حفلات كاظم الساهر في مصر، والذي أقيم بدار الأوبرا المصرية وكان بعد غياب عن مصر امتد 14 عامًا، وشارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق قائلا "ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك".

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم "مع الحب"، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائي جديد بعد 8 أعوام من طرح أخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان