إعلان

عمرو سلامة يعلن بدء تصوير"كاستينج" مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب

12:48 م السبت 29 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

أعلن المخرج عمرو سلامة، عن بدء تصوير "كاستينج" مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب.

ونشر عمرو، صورا من الكواليس، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "بدء تصوير (كاستينج) مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار انسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية".

وتابع: "بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل".

واستكمل: "شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ما عرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شوفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير".

وأضاف: "ونأمل أن البرنامج يكون له مواسم أخرى والسنة الجاية الناس تقدم ثاني ونكمل اكتشاف مواهب ثانية لإن مصر ولادة وغنية بمواهبها".

يذكر أن، المخرج عمرو سلامة كان قد أعلن مؤخرا عن مشاركة فيلمه السينمائي القصير"ستين جنيه" بمهرجان الفيلم العربي في تورنتو بكندا.

قصة فيلم٦٠ جنيه مستوحاة من أغنية لـ زياد ظاظا، وتتناول أحداثا بعضها حقيقي تناقش قضايا العنف الأسري وتحقيق الأحلام، وبطولة زياد ظاظا وطارق الدويري وحمزة دياب وروحية سالم، وتصوير أحمد طارق بيومي، ومن إخراج عمرو سلامة.

وتدور أحداثه حول زياد المراهق الذي يعاني هو وعائلته من العنف الأسري الذي يمارسه والده، وتعتبر موهبة زياد في تأليف كلمات الأغاني هي طريقته الوحيدة للهروب من واقعه. وعندما يتصاعد التوتر حتى يصل إلى الذروة، يأخذ على عاتقه مهمة تخليص عائلته من المعاناة إلى الأبد.

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان