إعلان

مي عمر ومحمد سامي يستمتعان بالصيف في لندن

09:30 ص السبت 29 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تستمتع الفنانة مي عمر بعطلتها الصيفية في لندن برفقة زوجها المخرج محمد سامي وكشفت عن الصور عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

والتقطت مي عدد من الصور التذكارية التي ظهرت خلالها وهي تجلس بأحد الحدائق في أجواء ربيعية، كما قامت باستئجار درجات هوائية برفقة زوجها محمد سامي وعلقت: "أنا الحقيقية".

وكانت آخر مشاركات الفنانة مي عمر بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي عرض بالنصف الأول لموسم دراما رمضان هذا العام وسط بطولة نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

وتواصل الفنانة مي عمر تحضيراتها وسط تمارين شاقة من أجل مشاركتها بفيلم "الغربان" بطولة الفنان عمرو سعد والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية وبالتحديد في معركة العلمين ويدور صراع قوي بين أكثر من جهة، ويشاركها البطولة محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، تأليف وإخراج ياسين حسن.

يذكر أن مي عمر تشارك ببطولة فيلم "بضع ساعات" وسط مشاركة عدد من النجوم الشباب وهم الفنانة هنا الزاهد، الفنان محمد الشرنوبي، الفنانة أسماء جلال، الفنان هشام ماجد، تأليف محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:
"متجوزتش ولا مرة".. ميسرة تكشف سبب عزوفها عن الزواج وطلبها الإرتباط من وائل الدحدوح

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان