إعلان

"مع بناته"..سيلفستر ستالون يعد جمهوره بزيارة مصر نوفمبر المقبل

08:04 م الجمعة 28 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كواليس تصوير أحد الحملات الإعلانية الخاصة بالترويج للشواطئ المصرية الذي شارك به النجم الأمريكي سيلفستر ستالون وتصدر بسببه محرك البحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهر سيلفستر بمقطع فيديو وهو يعد أحد المتواجدين بزيارة مصر في شهر نوفمبر المقبل، وقال إنه سيحضر بناته معه.

وتحدث سيلفستر ستالون في الإعلان عن مصر وأبدى إعجابه بشواطئ إحدى القرى السياحية المطلة على البحر المتوسط بمنطقة الساحل الشمالي، حيث ظهر سيلفستر بالإعلان جالسًا مع عدد من الأصدقاء على أحد شواطئ إيطاليا، لكن بعد سماعه عن مصر وطبيعتها الساحلية المميزة، قرر أن يغير وجهته ويسافر إلى مصر وقال: "أحب مصر.. خذني إلى مصر، إنني قادم".

كما أشاد المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بالحملة الإعلانية وأعاد نشر الإعلان عبر حسابه على "فيسبوك" وعلق: "إعلان جميل".

واستقبل "موسم الرياض" النجم الأمريكي العالمي سيلفستر ستالون خلال العام الماضي بدعوة من قبل الهيئة العامة للترفيه، وحضر عدد من النزالات القتالية التي أقيمت لأول مرة في الرياض وكان أبرزها قتال "يوم الحساب" وضم عدد من أبرز الملاكمين حول العالم.

وكانت الزيارة الأخير للنجم سيلفستر ستالون في مصر بالنسخة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي عام 2018 وحرص ستالون على تحية الحضور عقب تكريمه على هامش الفعاليات وقال: " من الرائع أن أكون هنا، هذا حقيقي مثلما هناك سحر لكلمة هوليوود كذلك مصر لديها سحر كبير عندما تقول مصر يأتي لذهنك هذا التاريخ الرائع وأنا فخور للغاية بوجودي هنا ولم أتي هنا من قبل وسأقولها مثل صديقي أرنولد شوارزنيجر سأعود مرة أخرى".

View this post on Instagram

A post shared by CairoScene (@cairoscene)

يذكر أن سيلفستر ستالون يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم الأكشن والإثارة "Armored".
اقرأ أيضا:
"متجوزتش ولا مرة".. ميسرة تكشف سبب عزوفها عن الزواج وطلبها الإرتباط من وائل الدحدوح

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان